الرئيسية » الهدهد » فضيحة النائب البنغالي تثير موجة غضب في الكويت.. تفاصيل جديدة وهذا ما فعلته النيابة مع اللواء الجراح

فضيحة النائب البنغالي تثير موجة غضب في الكويت.. تفاصيل جديدة وهذا ما فعلته النيابة مع اللواء الجراح


كشف مصدر مطلع لصحيفة “القبسالكويتية، أن النيابة العامة بدأت التحقيق حاليا مع اللواء الشيخ مازن الجراح في قضية النائب البنغالي.

وأوضح المصدر أن النيابة ستوجه للواء مازن الجراح تهمة تلقي رشاوى مقابل تمرير معاملات للنائب البنغالي.

وتوقع أن يصدر قرار بحجزه بعد أول جلسة تحقيق.

وكانت صحيفة “الجريدة” الكويتية قد قالت إنه “وبعد انتهائها من جمع أدلة الارتباط بين النائب البنغالي المحبوس على ذمة قضية الاتجار بالبشر، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التدريب والتعليم الشيخ مازن الجراح، كلفت النيابة العامة، يوم الخميس، الإدارة العامة للمباحث الجنائية ضبط الشيخ وإحضاره للتحقيق معه في وقائع الرشوة وشبهة تزوير عدة معاملات حملت توقيعه.

وأكدت نقلا عن مصادر أن قرار النيابة جاء بعد اعترافات النائب البنغالي ومتهم سبق ترشحه للانتخابات بتحويل مبلغ مالي للجراح مقابل إنجاز معاملات لمصلحة الشركة التي تستقدم العمالة البنغلادشية إلى البلاد.

شاهد أيضاً: “هل النائب البنغالي يحمل الجنسية الكويتية؟”.. “شاهد” وزارة الداخلية في…

وبينت المصادر للصحيفة أن النيابة ستبدأ التحقيق مع الجراح فور ضبطه، مشددة على أنها ستتخذ قرارات بضبط أي موظف أو مسؤول يشتبه في تورطه بشكل فعال بالقضية، وستحقق معه، ولن تتوانى في إصدار قرارات بحبسه على ذمة التحقيق.

وتصدر اسم النائب البنغالي منذ شهر حديث وسائل الإعلام، بعد فتح تحقيق بقضيته وضبط عدد من المتهمين فيها، بينهم مسؤولون وضباط وردت أسماؤهم في التحقيقات، وجرى حجز بعض منهم بعد اتهامهم بتلقي رشاوى لتمرير معاملات مخالفة لصالح شركة النائب المتهم.

وسبق أن نشرت صحيفة “القبس”، في شهر فبراير الماضي، تقريرا كشف عن تمكن الأجهزة الأمنية الكويتية من الوصول إلى عصابة بنغالية امتهنت التجارة بالبشر، من خلال استغلالهم مناصب يشغلونها في شركات كبرى في الكويت، وأحد أفراد العصابة هو نائب في مجلس النواب.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن النائب المتهم جمع أموالا طائلة من تجارة الإقامات والبشر، وتخصص بجلب العمالة البنغالية كعمال نظافة على العقود الحكومية التي كان يكسبها من خلال شركته، إضافة إلى علاقاته الواسعة مع مسؤولين حكوميين في الكويت.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت مؤخرا قرارا بتجميد الحسابات المصرفية الخاصة بالنائب البنغالي وشركته، والتي تبلغ قيمتها نحو 5 ملايين دينار (حوالي 16 مليون دولار).

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فضيحة النائب البنغالي تثير موجة غضب في الكويت.. تفاصيل جديدة وهذا ما فعلته النيابة مع اللواء الجراح”

  1. حسبي الله و نعم الوكيل هذا المسؤل منع قدوم زوجتي المغربيه المسلمه منذ حوالي ست سنوات و منع دخولها الي الكويت لانها مغربيه و انا مصري مسلم موحدين بالله و قدمت طلبات الالتحاق بعائل لاكثر من 10 طلبات و تقابل كلها بالرفض لاي حجه و كل اوراقي سليمه و مستوفي كافة الشروط و للا يتم ذكر سبب الرفض علي الطلب و بسببه نشات خلافات اسريه طويله بيني و بين زوجتي و عائلتها و ضاعت اموالي بسببه و تسبب في اني قمت بالصرف في بلدين الكويت و المغرب بسببه و هوه يسمح للبنغاليين و الصينيات و الاثيوبيات و الافريقيات بالدخولو الكل يعلم ماذا يفعلون في منطقتي الجليب و المهبوله و اعمال الدعاره التي تغرق فيها منطقة المهبوله و الجليب علي الاخص و يمنع الزوجه المسلمه للقدوم لزوجها لانه لا يحب الزواج المختلط و بيتم رفض طلب الالتحاق بعائل و قدمت له طلب استرحام و لم يرحمني حسبي الله و نعم الوكيل في كل ظالم مستبد تسبب في ظلم للعباد اللهم انتقامك ممن ظلم و من عاونه و اشفي غليل كل مظلوم يارب اللهم امين ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

    رد
  2. حسبي الله و نعم الوكيل الله المنتقم الجبار هذا المسؤل تسبب في منع قدوم زوجت المغربيه لي و انا زوجها مسلم و قدمت طلب الالتحاق بعائل لاكثر من 10 مرات و تقابل بالرفض و لا يتم ذكر سبب الرفض لانه متعنت ضد المغاربه المتزوجين من مصريين و تسبب في ايذالئي نفسيا و تسبب في خراب بيتي بسببه و ضاعت اموالي بسبب الصرف في المغرب و في الكويت و زوجتي مرضت و هي في المغرب و نوسلت له بطلب الاسترحام ان يرحمها لتاتي لي و رفض الطلب و قدمت طلب استرحام مرة اخري له و لم يرحمني و بكل اسف يسمح للصينينات و الاثيوبيات و الافريقيات بالدخول و الكل يعلم ماذا يفعلن في مناطق المهبوله و الجليب من ممارسة للدعاره و تجارة الخمور مما ادي الي انتشار الوياء في المهبوله وو الجليب و يمنع قدوم الزوجه العربيه المسلمه لزوجها المسلم لانه يرفض الزواج المخنلط اللهم انتقامك من كل ظالم مستبد و من عاونه يارب و حسبي الله و نعم الوكيل ,,,,,,, اللهم امين

    رد
  3. حسبي الله و نعم الوكيل الله المنتقم الجبار هذا المسؤل تسبب في منع قدوم زوجت المغربيه لي و انا زوجها مسلم و قدمت طلب الالتحاق بعائل لاكثر من 10 مرات و تقابل بالرفض و لا يتم ذكر سبب الرفض لانه متعنت ضد المغاربه المتزوجين من مصريين و تسبب في ايذالئي نفسيا و تسبب في خراب بيتي بسببه و ضاعت اموالي بسبب الصرف في المغرب و في الكويت و زوجتي مرضت و هي في المغرب و نوسلت له بطلب الاسترحام ان يرحمها لتاتي لي و رفض الطلب و قدمت طلب استرحام مرة اخري له و لم يرحمني في حين كل اوراقي سليمه و مستوفي كافة الشروط و مع ذاللك بيتم رفض الطلب و بكل اسف يسمح للصينينات و الاثيوبيات و الافريقيات بالدخول و الكل يعلم ماذا يفعلن في مناطق المهبوله و الجليب من ممارسة للدعاره و تجارة الخمور مما ادي الي انتشار الوياء في المهبوله وو الجليب و يمنع قدوم الزوجه العربيه المسلمه لزوجها المسلم لانه يرفض الزواج المخنلط اللهم انتقامك من كل ظالم مستبد و من عاونه يارب و حسبي الله و نعم الوكيل ,,,,,,, اللهم امين

    رد
  4. وباء الكوفيد ١٩ عرى دول الخليج وكشف الغطاء عن انطمة كنا نعتقد انها على ارض صلبة وهذه ثانى تجربة تمر بها الكويت ومع الأسف فشلت فشل كبير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.