شاهد.. “حبر” إسرائيلي يثير الجدل في الكويت.. من يقف وراء تهريبه للداخل وهل يستخدم لأغراض طبيعية؟

2

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بموجة غضب واسعة عقب تداول خبر، يفيد بأن السلطات الكويتية أغلقت 3 محلات منها محلان يقومان ببيع أحبار للطباعة مستوردة من إسرائيل.

وفي التفاصيل أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن إغلاق 3 محلات أمس، منها محلان بناء على شكوى لأحد المواطنين يقومان ببيع أحبار للطباعة مستوردة من الكيان الصهيوني.

أقرأ أيضاً: الكويت وسلطنة عمان عقدة “المحمدين”.. مساعٍ حثيثة لقلب نظام الحكم بهما عبر حملة منظمة…

وأوضحت الوزارة أنه لدى التدقيق على الأحبار تبين انها مستوردة من الكيان الصهيوني، وتم تحريز البضاعة واحالتها لاستكمال الإجراء اللازم.

كما أشارت “التجارة” في بيان صحافي، إلى أن الفرق التفتيشية حررت 9 محاضر ضبط على عدد من المحال التجارية، التي لم تلتزم بالمعايير والنظم المعمول بها.

من جانبهم عبر ناشطون كويتيون عن غضبهم الشديد من تواجد مثل هذه السلع في السوق الكويتي، والتي دخلت البلاد عبر التهريب متسائلين في الوقت ذاته عمن يقف وراء تهريب هذه المنتجات للداخل وأسباب ذلك خاصة وأن أحبار الطباعة متوفرة بشكل كبير وبماركات ممتازة كبيرة في السوق الكويتي.

وأشاد الناشطون أيضا بموقف السلطات والحكومة الكويتية الرافص للتطبيع بكل صوره وأشكاله، مؤكدين على أن محاسبة أصحاب المحلات غير كافية ويجب معرفة من يقف وراء ذلك في الجمارك.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ال سعود وكل ملوك ورؤساء العرب لا يساون اكثرمن فوطة always مهت...رئه يقول

    يعني تبقى الكويت وشعبها من شرفاء الامه حفظهم الله.

  2. سعيد يقول

    التهريب عن طريق الامارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.