الرئيسية » الهدهد » بعد وصفها ابن سلمان بـ “الرسول المنقذ”.. “شاهد” كاتبة سعودية مادحةً إسرائيل: “ناس حلوين”!

بعد وصفها ابن سلمان بـ “الرسول المنقذ”.. “شاهد” كاتبة سعودية مادحةً إسرائيل: “ناس حلوين”!

أثارت كاتبة سعودية بارزة مقربة من ولي العهد محمد بن سلمان، جدلاً واسعاً، إثر مدحها لإسرائيل بشكل علني في مقابلة أجرتها مع قناة “كان” العبرية، والتي تعتبر القناة الرسمية لإسرائيل.

وقالت سعاد الشمري، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”: “إسرائيل ليست عدوا، لكن إيران هي العدو، ونتمنى تدشين تعاون اقتصادي وثقافي وتجاري اليوم قبل غد، بين السعودية وإسرائيل”.

وعلقت “الشمري” على التفجيرات التي طالت إيران خلال الأيام الماضية، واصفة الإسرائيليين بـ”الناس الحلوين”، قائلة: “إذا كان خلف التفجيرات ناس حلوين مثلكم، فـ(جو أهيد)، ما توقفوها”.

https://www.youtube.com/watch?v=BbYiaynf3h8&feature=emb_logo

وهذه ليست المداخلة الأولى للكاتبة السعودية المعروف عنها حماسها للتطبيع وترويجها لشرب الخمور والمخدرات وتأييدها المطلق لولي العهد محمد بن سلمان، مع الإعلام الرسمي الإسرائيلي، حيث ظهرت قبل عام في مقابلة مع هيئة البث الإسرائيلية، قالت فيها إن “زيارة إسرائيل من أحلام السعوديين والخليجيين”.

اقرأ أيضاً: هل تدعم بريطانيا الأمير محمد بن نايف؟.. تهديد مبطن لابن سلمان إذا استمر في تنكيله بولي العهد السابق

وعبرت الكاتبة السعودية عن سعادتها بالسماح لنساء المملكة بالسفر دون الحاجة لموافقة ولي الأمر، وشبهته بـ “تحرير العبيد في الولايات المتحدة الأمريكية”، ووصفت ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” بأنه “رسول منقذ”.

وأثنت “سعاد الشمري” على بن سلمان واصفة إياه بـ “القائد الإصلاحي”، وتحدثت عن “حلم الكثير من السعوديين والخليجيين بزيارة (إسرائيل)” حسب تعبيرها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بعد وصفها ابن سلمان بـ “الرسول المنقذ”.. “شاهد” كاتبة سعودية مادحةً إسرائيل: “ناس حلوين”!”

  1. غضب الله عليهم ولعنهم

    ما تجد امرأة ولا رجل يسعى في معصية الله ويجهر بها إلا اسبغ الله على وجههم الغضب وترى وجه كأنه وجه شيطان
    وهذه الكائن كلما تسمع لها تشمئز من كلامها حتى ان لم تكن تراها وحين تراها أعوذ بالله كأنك رأيت شيطان بل العن كأنك رأيت إبليس نفسه
    وأعوذ بالله من وجوههم وكلامهم يجعل الواحد يستقيء من رؤيتهم أو سماع صوتهم حتى

    رد
  2. سبحان الله الشمري لا تشبه السعوديات فهن جميلات.. لا بأس من ان تثني ع اسرائيل واليهود فيها شبه منهم نفس الأنف المعقوف والفم العريض..اصلح الله حالها وهداها..

    رد
  3. مع كامل احترامي واستغفر الله لبيت الله الحرام والنبي صل الله عليه وآله وسلم و أئمة البقيع عليهم السلام
    السعودية ???????? قذارة الشرق الأوسط كلمة قذارة قليلة بحقها ????‍♂️ ????????????

    رد
  4. لم يبقى الا هذه المعزه الجرباء لتدلوا بدلوها في حب الصهاينه و المتصهينين المستعربين الذين سمحوا لها بما لا يجرؤون على قوله في العلن فيوظفون عبيدهم هؤلاء ليمرروا مخططاتهم الصهيونيه ولكن هيهات ان في المسجد الاقصى و اكنافه مجاهدون مرابطون الى يوم الدين كما بقوله تعالى ( ياأيها الذين آمنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم )

    رد
  5. لم يبقى الا هذه المعزه الجرباء لتدلوا بدلوها في حب الصهاينه و المتصهينين المستعربين الذين سمحوا لها بما لا يجرؤون على قوله في العلن فيوظفون عبيدهم هؤلاء ليمرروا مخططاتهم الصهيونيه ولكن هيهات ان في المسجد الاقصى و اكنافه مجاهدون مرابطون الى يوم الدين كما بقوله تعالى ( ياأيها الذين آمنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم )

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.