“شاهد” حمد المزروعي يختلق كذبة جديدة للفتنة بين قطر والكويت بفيديو بذيء وسافل ضد الشيخ صباح من الدوحة

1

بهدف إثارة الفتنة والخِلاف بين قطر والكويت، نشر المغرّد الإماراتي سيء الصيت “حمد المزروعي” فيديو قديم لمواطن كويتي كان قد هرب من الدولة يسب أمير الكويت، وزعم أنه مواطن قطري يشتم الشيخ صباح.

ونشر “المزروعي” عبر صفحته الرسمية بتويتر مقطعا مصورا رصدته (وطن) يظهر شخص يدعى عبدالرحمن فيصل العذبة المري ـ كما عرف نفسه ـ وهو يشتم أمير الكويت بألفاظ خارجة ويهاجم الأسرة الحاكمة، كما وجه رسالة لأمير قطر حيث كان يتواجد في الدوحة.

وبتتبع الفيديو الذي نشره صبي ابن زايد في محاولة فاشلة لإشعال فتنة بين قطر والكويت، اتضح أنه مقطع قديم لمواطن كويتي كان قد هرب من بلده إلى قطر وتم تسليمه للكويت على الفور بعد صدور هذه المقاطع المسيئة حينها.

وفضح ناشطون نية المزروعي الخبيثة وكتب أحدهم:”روح العب غيرها اهل قطر يحبون الشيخ صباح الاحمد امير الكويت كثر اهل الكويت واكثر روح لعب بعيد عن اهل الكويت”

وسخر منه آخر:”انسى يصير اللي في بالك ياواطي”

ولم يكتف صبي محمد بن زايد بهذه التغريدة بل عاد لإثارة البلبلة في الداخل الكويتي، باللعب على وتر التسريبات التي انتشرت مؤخرا للنائب الكويتي السابق مبارك الدويلة مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

شاهد أيضاً: تغريدات غادة عويس أوجعت ابن زايد فأطلق “المزروعي” يطعن في شرفها بصور عارية مفبركة…

وكتب ما نصه متدخلا في الشأن الكويتي الداخلي ومحاولا إحداث بلبلة: “الذات الاميرية مصونة حسب الدستور الكويتي استغرب كيف لـ الدويلة  الذي تقول وافترا على المقام السامي امير الكويت بحسب بيان الديوان الاميري الذي حذر من اللجوء الى مثل هذه الاساليب توقع فاعلها تحت طائلة القانون السؤال متى سيتم محاسبته “

وأحرجه ناشط بالرد عليه قائلا:”مب شغلك يحاسبون الي يبغونه شان داخلي صدق من قال #العيال_كبرت”

وغرد آخر:”من سيحاسبك انت اولا على كلامك البذيء بحق اعراض قادة دول الخليج “

وحمد المزروعي ناشط إماراتي مقرب من السلطات الحاكمة في بلاده، له الكثير من المواقف المثيرة للجدل حول قضايا تهمّ الشأن الخليجي والعربي عموماً، على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “تويتر”.

ويقود المزروعي حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

ولا يتوقف “البذيء” المزروعي عن الطعن في أعراض القطريين ويخصص حسابه في “تويتر” للإساءة بكلمات نابية للشيخة موزة المسند، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ويرى متابعون بأن حساب “المزروعي” يُدار من جهاز أمن الدولة الإماراتي، وبضوء أخضر من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وهو ما يبرر عدم توقفه منذ حصار قطر ولغاية اللحظة، عن الإساءة والتطاول والتعرض لأعراض القطريين.

كما يُشار لأنه في أواخر أبريل الماضي حاول المغرد الإماراتي “البذيء” المزروعي أيضا إشعال الفتنة مجدداً بين قطر والأردن بعد وصول العلاقات الودية والرسمية بينهما لمرحلة أزعجت الإمارات بشكل كبير، خاصة بعد رفض الملك عبدالله الثاني الحصار الجائر ضد قطر.

“المزروعي” نشر تغريدة عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) يزعم فيها توتر العلاقات القطرية الأردنية، ومحاولة السفير القطري حل الخلاف، ما استدعى هجوم واسع عليه من قبل متابعيه لترويجه إشاعات وأخبار لا صحة لها هدفها نشر الفتنة فقط.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مصطفى يقول

    فرخ من فراخ زايد الغير معترف فيهم يعني لقيط و ينسب الى عائلة المزروعي كذبا و بهتانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.