سعودي يرسل مقطعاً له وهو يمارس العادة السرية للفنانة أمينة العلي!

فضحت فنانة مغربية تقيم في السعودية أحد متابعيها أرسل لها مقطعًا إباحيًا وطلب منها كشف جسدها.

ونشرت الفنانة أمينة العلي صورتين عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” تضمنتا المحادثة بينها وبين المتابع.

وجاء في الرسالة: “وريني جسمك بالله عليك عذبتيني”، لتشارك أمينة العلي الجمهور ردها فقالت: “هذا واحد أرسل لي مقطعًا له وهو يمارس العادة السرية.. طبعًا غطيت الفيديو هددته إني ببلغ عليه لأن طفح الكيل”.

وفي الرسالة الأخرى وبعد تهديدها للمتابع أرسل إليها يقول: “لا لا خلاص والله معوده تقفين خلاص والله بحذف الرسالة ومراح أزعجك أمينة والله خلاص آسف”.

اقرأ أيضاً:

بعد فعلها الإباحي على الهواء.. “شاهد” أمينة العلي تفجر غضب السعوديين بفيديو كارثي جديد

وردت أمينة العلي: “رجع اعتذر قبلت اعتذاره.. لكن قسم بالله اللي يرسل مقطع إباحي بعد كده مكتب المحاماة بيتصرف معاهم.. طفح الكيل”.

وكانت أمينة العلي أثارت ضجة كبيرة بعد قيامها بحركة بذيئة بيدها ردًا على أحد متابعيها خلال فيديو مباشر لها على إنستغرام .

وخلال حوارها مع الحاضرين، تدخل أحدهم بالتعليق قائلًا لها: “البسي عدل”، ويبدو أن هذا التعليق أغضب الفنانة المغربية بقوة، حيث لم تتمكن من تمالك أعصابها وقامت بعمل حركة بذيئة له دون مراعاة تواجد آخرين يتابعونها ولكونها شخصية معروفة.

وأثارت حركة العلي وطريقة ردها غضبا كبيرا بين جمهورها الذي اعتبر أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، وأنه كان من المفترض أن تكون اعتادت على مثل هذه التعليقات السلبية من المتابعين، وأنه كان من الأجدر لها تجاهل ما قاله المتابع.

فيما طالب البعض منع ظهورها بالأعمال الخليجية بسبب تصرفها المسيء، موجهين رسالة لكافة المنتجين في الخليج، مؤكدين أنهم لن يتابعوا منذ اللحظة أي عمل تشارك فيه العلي.

اقرأ أيضاً:

“حصوّر بدون فلتر” .. الممثلة المغربية أمينة العلي: “أعترف صدري كبير”!! (شاهد)

 

المصدر: تطبيق “سناب شات” + وطن

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. نحن نعيش في عصر الانحطاط العربي و اللذي وصل اي اوسخ مستوياته اخلاقيا و فنيا و اجتماعيا فلا ادب ولا احترام ولا حتي دين المل غارق الي رقبته في الدعاره الوساخه و الانحطاط و السفاله و العهر الاجتماعي في ابشع صوره في وقت يعم الفساد ربوع العالم العربي اللذي اكلته نزاعات الكراهيه و التخلف و الجهل بكل شيء و لم يبقي منه شيء الا حطام اللبشر و هاهم نعيش بينهم الان بين حطام البشر و حطام الطبيعه و حطام الحاضر و المستقبل المجهول ’’’’’’’’’

  2. سبحانك ربي يعني يدورون على الشراميط ويوظفونهم و ينشرونهم وهم اصلا لهم مآرب في ظهور هذه الأشكال على شاشاتهم حتى تقتنع شعوبهم ان الانفتاح قد نزل لا مر منه وفي الاخير يقولك فنانة مغربية يعني اساءة للمغرب

  3. لو كانت محترمة ومواضيعها ايضا في المستوى النافع للمجتمع ما تجرأ عليها احد اصلا الفن كله عفن وسبب كل هذه الانحطاط الذي وصل اليه العالم الاسلامي
    اهكذا اردنا الله ورسوله أن نكون؟؟؟
    ام كما قال رسول الله :كنتم خير أمة تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر
    ولكن للأسف كان العكس نأمر بالمنكر وننهى عن المعروف
    اللهم ردنا اليك ردا جميلا

  4. قال رسول الله صلى الله علية وسلم
    كل يدخل الجنة الا من ابى،،،
    قالوا ومن يأبى يارسزل اللة،،،،
    قال من اطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد ابى.

  5. ما شاء اللّه، تعيش في السعودية وتلبس وتصور هكذا لإفساد شباب الأمة وتريد أن يكلموها ويعاملوها بأدب، والعلماء الربّانيّون والمشايخ في السجون. اللهم اخز بن سلحان وأرنا فيه وفي من يحارب الشريعة عجائب قدرتك.

    • أي عاهرة تخرج تقول مغربية المغربيات الشريفات الاصيلات بريئات من ان تكون منهن.هذه لاتمثلنا ولاغيرها من عاهرات الخليج كمغربيات..كي لاأعمم هناك مغربيات أمهات وزوجات لمواطنين خليجيين يعشن بكل احترام لا اقصدهن بهذا الكلام. من يؤكد لنا بانها مغربية هذا اللقب العلي ليس مغربي.ثم من يتابعها هو من جعل لها قيمة ورفع من شأنها وهي حقيرة.مادامك تتابعها يا خليجي فأنت قابل للوضع.أصلا من درى بها ولا عرف بوجودها اول مرة أشوف هذه السحنة.فاكفونا شر ألسنتكم وأذاكم.ولا تلصقوا المغربيات كل من هب ودب وكل عفن. من عنده مشكل مع شخص فليحاسبه باسمه دون ذكر جنسيته التي لايمثلها بتاتا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث