الرئيسية » الهدهد » تغريدة نارية نشرها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد عن أردوغان وتركيا تجلط دول الحصار

تغريدة نارية نشرها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد عن أردوغان وتركيا تجلط دول الحصار

نشر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تغريدةً عبر حسابه في “تويتر” حول زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للدوحة الخميس، والتي تعتبر الزيارة الأولى لأردوغان خارجياً منذ تفشي فيروس كورونا.

وقال الأمير تميم، في التغريدة التي رصدتها “وطن”: “بمناسبة زيارة الأخ الرئيس أردوغان نشير بارتياح إلى عمق علاقات الشعبين القطري والتركي”.

وأضاف الشيخ تميم: “نستذكر الجوار الجغرافي والإرث الحضاري المشترك بين العرب وتركيا، والذي أسس لتعاون بنّاء في تنمية منطقتنا واستقرارها، وإسهام متكامل في تقدم الإنسانية جمعاء”.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”، بحث أمير قطر مع الرئيس التركي، الخميس، “العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في شتى المجالات، لا سيما ما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري والطاقة والدفاع، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين”.

كما أكد الزعيمان عزمهما على دفع العلاقات بين البلدين إلى مستويات أكثر تعاوناً وتكاملاً في جميع المجالات، حيث ناقش الشيخ تميم بن حمد وأردوغان أبرز تطورات الأوضاع في كل من فلسطين وليبيا وسوريا واليمن، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

وفي وقت سابق الخميس، غادر الرئيس التركي الدوحة، بعد زيارة التقى خلالها الأمير القطري، هي الأولى له خارج البلاد عقب تفشي وباء كورونا.

ورافق الرئيس أردوغان في زيارته إلى قطر، وزيرا الخزانة والمالية براءت ألبيراق، والدفاع خلوصي أكار.

كما رافقه رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة فخر الدين ألطون، والناطق باسم الرئاسة إبراهيم قالن، ورئيس جهاز الاستخبارات هاكان فيدان.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “تغريدة نارية نشرها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد عن أردوغان وتركيا تجلط دول الحصار”

  1. اللي بينجلط شعب قطر الشرفاء
    عندما يرون زعيم قطر يمجد اردغ وهو بالاساس جاي يستلم دفعه تحت الحساب لحراسة قصر الوجبة

    رد
  2. الأخ الرئيس رجب الطيب أردوغان في ضيـــافة شقيقه ..الأخ الأمير تميم بن حمد……..وليشرب المتصهينين الأعراب في دويلة العهر الامارات والسعودية ومصر عصائر الصرف الصحي حتى الارتواء أعزكم الله

    رد
  3. ولماذا تجلط الدول العربية!؟
    اخرجو للواقع انتم تظنون انكم مركز الكون ????
    لا يوجد شخص مهتم فيكم ولا معبركم ????
    وهاذه زيارة تركية داخلية مالنا فيها؟
    يعني أردوغان يزور أنقرة انطاكية اسطنبول الدوحة.. هاذا شأن تركي داخلي غير مهتمين فيه ????????????
    تذكرت قصة العاهرة التي خرجت بالمايوه والسجائر فقط لتغيض أهلها
    وهي لاتعلم ان لا أحد مهتم فيها وان العالم تجاوزها

    رد
  4. وانت. ياتمومة. ياحقير. تمثل. العرب. ياحيوان. انت. لاتمثل. غير. دويلتك.الحقيرة.قطيرة.ليس.الا..الااذا.كانت.قطيرة.عندها.ارث.حضاري.وهي.دويلة.مجهولة.النسب.والهوية. هههههه

    رد
  5. لمن يصف الدولة التركية انهاتساهم في استقرار المنطقة فذلك يثير الشم والغرابة وهي تعبث وتقوم بدور عدائي في الدول العربية..سوريا والعراق وليبيا ..كفاية الضحك على الذقون وعلى زعماء الدول العربية اليقظة من تصرفات العثمانيين ويجب تلقينهم درسا في ليبيا كمالقنوا اكثر من درس في سوريا وهم خائبين يتوسلون للروس.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.