لبناني لم يقاوم شهوته وهذا ما فعله للدخول إلى سكن نساء أجنبيات في الكويت

3

كشفت مصادر أمنية في الكويت، أن وافدًا أجنبيًّا من الجنسية اللبنانية لجأ إلى “حيلة شيطانية” للدخول إلى سكن نساء أجنبيات في الكويت.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن مصدر أمني، أن “مضيفات سكن منطقة صباح السالم استنجدن برجال الأمن بعد دخول لبناني متنكرًا بلباس نسائي ومكياج، عليهن”.

وأضافت: “ورد إلى غرفة العمليات بلاغًا يفيد بدخول لبناني إلى سكن المضيفات في منطقة صباح السالم، متنكرًا بمكياج ولباس نسائي، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى السكن وضبطوا المتنكر الذي تبين أنه من الجنسية اللبنانية”.

وتابع المصدر الأمني: أنه “بمواجهته أقر واعترف بدخوله إلى السكن بمساعدة مضيفة من الجنسية الرومانية ليختلي بها في غرفتها”.

وختم المصدر الأمني الكويتي، نقلًا عن التحقيقات في القضية، أن المضيفة الرومانية “هي من رتبت أمر دخوله وخطة التنكر بهيئة امرأة، وتم ضبطهما وإحالتهما إلى مباحث الآداب لإتخاذ الإجراءات اللازمة”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    الله وكبر يالفحل.. اخبر العينات هذي تناج ماتنيج… يمكنه يبغاهم ينيجونه يالزمبعة..

  2. بني ادم يقول

    هاي البنايات شغاله من الصبح و من بعد الحظر ينتهي تيجي سيارات فارهه ياخدونهم ما ادري لوين و في العصر ينزلون من السيارت عند نفس النايات في صباح السالم لابد من وقفه مع هؤلاء لان الموضوع تري مو زين و في دعاره مستتره و شغالين و يطلعون في البنايات و احيانا في اي شقق فندقيه الخذؤ ثم الحذر ’’’’’’

  3. بني ادم يقول

    هاي البنايات شغاله من الصبح و من بعد الحظر ينتهي تيجي سيارات فارهه ياخدونهم ما ادري لوين و في العصر ينزلون من السيارت عند نفس البنايات في صباح السالم لابد من وقفه مع هؤلاء لان الموضوع تري مو زين و في دعاره مستتره و شغالين و يطلعون في البنايات و احيانا في اي شقق فندقيه الحذر ثم الحذر ’’’’’’

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.