السلطات الكويتية ترد كرامة مواطنيها وتجعل وافد مصري تطاول على الكويتيين والدولة “عبرة”

7

قالت صحيفة “الراي” الكويتية إن محكمة الجنايات أصدرت حكما بمعاقبة وافد مصري بالسجن 3 سنوات وإبعاده عن الدولة بعد انتهاء العقوبة، بتهمة التطاول على الشعب الكويتي والدولة.

وذكرت الصحيفة المحلية أن تلك العقوبة جاءت بعد اتهام الوافد المصري بالإساءة لدولة وشبعها، بمقاطع فيديو، عبر مواقع التواصل.

وبينما لم تكشف الصحيفة عن تفاصيل الواقعة، أو هوية الوافد المصري المذكور والمعني بالعقوبة، تداول ناشطون مقاطع منسوبة لوافد مصري سبق أن ظهر في مقاطع مصورة تطاول فيها على الكويتيين وقالوا إنه  المتهم المقصود والذي تم معاقبته.

وكان الوافد المصري قد ظهر في مقطع فيديو، وهو يروي قصة مواطن كويتي دخل مطعمه واتهمه وأبناء بلده، بالتسبب بنقل كورونا للكويت، ليدخلا في جدال حاد بعد ذلك.

وظهر الرجل في مقطع آخر، وهو يشكر رئيس النظام المصري، عبدالفتاح السيسي، على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق باشتراطات السفر، وإجلاء الرعايا، بعد مواقف تعرض لها مصريون في الخارج.

وكانت الجهات الأمنية ألقت في منتصف مارس القبض على مصري، بعد خروجه في مقطع فيديو وانتقاده إجراءات الكويت في حظر الطيران في ذروة أزمة تفشي فيروس ”كورونا“.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. ميدوس يقول

    كذاب كبير والا يقدر يرد ع مواطن كويتي خوافين المصرين لو رجال يلحقو بادلادهم ال السيسي باعها ببلاش و بيقول اضرب بالمثل واحنا وراك والإمارات والسعوديه واسرائيل ال ضرباهم ع خلفيتهم العفنه السيسي ليعمل معاهم ايه دول ممشين السيسي باشاره باصبع

  2. Ahmed يقول

    الراجل ماغلطش ! علي العموم دي دول متخلفه ..

  3. Alaameri يقول

    الحمدلله الكويت وارضها وشعبها طيبه خيره
    اللهم احفظ الكويت واحفظ شعبها و كل مقيم عليها
    اللهم نسألك في هذا اليوم الفضيل تزيل الغمه عن ذي الامه

  4. Ahmed يقول

    الكويتيين هاجوا على المصريين بلا سبب مقنع سوي ينقادوا خلف الإيرانيين والشيعه لتفريق الكويت عن الحضن العربي

  5. Kimo kimo Hussen يقول

    اتقوا يوما ترجعون فيه الي الله…..صدق الله العظيم

  6. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    صراحة كمواطنة اميركية نحن كشعب اميركي كسبنا كثيرا من هجرة الاخوة من اهل الشام وخصوصا اهل فلسطين فعلا شعب عربي كريم مخلص لعروبته ومحب للحياة وقابلت الكثير منهم وكانوا من سكان الكويت ومدحوا بالكويت ويحبونها كثيرا بل اخلصوا لها والحمد لله اصبحوا مواطنين لدينا ولن نتنازل ابدا عنهم اقولها بصراحة للشعب الكويتي الكريم انتم خسرتم خيرة شعوب الارض وهم الفلسطينيين واستبدلتوهم للاسف بحثالة ….نحن كسبنا الكثير وتعلمنا ليس فقط اللغة العربية بل دخلنا الاسلام وشفنا اخلاصهم في العمل واجتهادهم في جميع مجالات الحياة شكرا للكويت نحن كاميركيين احببنا الكويت بسبب سفراؤكم من الاخوة الفلسطينيين سكان الكويت سابقا هنيئا لنا فيهم وشكرا لكم يا دولة الكويت علي احلي هدية منكم لنا ….ونحب اكلهم ومشربهم وهم خير اجناد الارض باذن الله تعالي ….للاسف الاخوة المصريين كثيرا تغلطون علي دولة الكويت حكومة وشعبا وهم مؤدبين جدا بالتعامل معاكم الاجدر السفر لبلادكم ….وللاسف اقولها صراحة لماذا لا تصرحون باعداد المصابين بالكورونا لديكم وفعلا علي دولة الكويت غلق الحدود الجوية وخصوصا السفر من والي مصر بالذات لانني صعقت من الارقام الخيالية للمصابين بالكورونا والحكومة الكويتية لها كل الحق ان تقوم بتسفيركم لبلادكم خصوصا الكثير منكم عمالة سايبة مثل مافهمت من التقارير العالمية
    واتمني من جريدة الوطن الموقرة نشر التعليق

  7. صادق يقول

    الراجل بيقول للسيسي حسسنا انك ورا شعبك وانا بقولك من دلوقتي السيسي ورا الشعب بس بيعملهم حجات شازه🤣🤣🤣

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.