“شاهد” نوع جديد من “السرقة” يفجر غضب الكويتيين.. وما حدث لا يخطر ببال إبليس!

0

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في بموجة غضب واسعة، عقب تداول مقطعا مصورا أظهر حادثة غريبة هي الأولى من نوعها في الكويت حيث استغل المحتالون أزمة كورونا والظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الأنباء” الكويتية المحلية فإن لصوصا بدأوا يجوبون الطرقات بحثا عن عمال المطاعم الذين يقومون بتوصيل الطلبات الى المنازل، خاصة في السكن الخاص ويقومون بسرقة “الأوردرات” بطريقة خبيثة.

وأوضح المقطع المتداول الذي نشرته الصحيفة أن اللصوص يقومون بتتبع عمال الديليفري ومتى ما توقفوا مقابل أحد المنازل يسارع هؤلاء اللصوص بمركباتهم ومن ثم يتوقفون مقابل هذه المنازل ويطلبون من عمال التوصيل عدم ضرب الجرس وتسليمهم الطلب ومتى تم الانصراف يسرقون الوجبات بطريقة غريبة للغاية.

والمقطع يظهر وصول عامل مطعم إلى أحد المنازل وما ان يتوقف امام المنزل حتى تسرع المركبة التي تلاحقه ويطلب قائد المركبة من الدليفري تسليمه الطلب والانصراف لحال سبيله باعتباره احد افراد اسرة المنزل.

وتتزامن هذه الحادثة مع الظرف الاستثنائي الذي تعيشه الكويت وحالة الطوارئ داخل الدولة، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) والذي أجبر السلطات على اتخاذ عدة إجراءات غير مسبوقة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.