الرئيسية » الهدهد » غادة عويس وعلا الفارس تفضحان مطبلاً سعودياً بعد التطاول عليهن فما قصة “الكبت الجنسي” الذي يعاني منه؟!

غادة عويس وعلا الفارس تفضحان مطبلاً سعودياً بعد التطاول عليهن فما قصة “الكبت الجنسي” الذي يعاني منه؟!

أثار جدلاً نشب بين المذيعتين في قناة الجزيرة القطرية، غادة عويس وعلا الفارس والمغرد السعودي عبد اللطيف آل الشيخ تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ الجدل بتغريدة مفبركة نشرها المغرد السعودي، قال فيها: “غادة عويس تحذف تغريدة موجهة لعلا فارس فيها إتهام واضح جداً جداً جداً لعلا بالتآمر عليها ولا أستبعد أبداً أن علا من سرّبت صور مزرعة حمد بن ثامر”.

وأضاف آل الشيخ، أن ذلك “كي تُشكل ضغط نفسي على غادة يفقدها اتزانها وهو الواضح في الأيام الماضية كي تحتل مكانها في قناة الجزيرة”، وفق تعبيره.

https://twitter.com/Alshaikh2/status/1270142437420347397

وتساءل المغرد السعودي، في تغريدة منفصلة إن كانت الإعلامية علا الفارس وراء تسريب الصور المفبركة والخادشة للحياء لزميلتها غادة عويس.

بدورها، ردت غادة عويس على التغريدة بالقول: “أحد أعضاء أهمّ قبائل السعودية وعائلاتها بلغ هذا المستوى من الهذيان والفبركة بسببي وبسبب الفارسة علا!”.

شاهد أيضاً: سعودي يتوعد بقتل غادة عويس وجمال ريان وخديجة بن قنة: “مصيركم تطلعوا بره…

وتابعت موجهة رسالة لقبيلته: “إلى آل الشيخ الكرام إمّا أن تحجروا على عبد اللطيف حتى لا يعرّضكم للمزيد من الإحراج أو أن تعرضوه على طبيب نفسي يعالج كبته الجنسي وذكوريته وعقده تجاه المرأة، عبداللطيف: تعالج ارجوك”.

من جهتها، علقت علا الفارس على تغريدة عويس الأخيرة قائلة: “عجيب.. إذا كان لا يملك من الرجولة شيء يحترم عمره على الأقل هالشايب، ما عليك يا أستاذة غادة علاجه قضية في أوروبا أو أمريكا ويصيف في دار المسنين باقي عمره”.

بدورهم تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القضية مشيدين بالإعلاميتين ودورهما في كشف الحقائق وإثارة غضب الذباب الإلكتروني التابع للسعودية والإمارات.

https://twitter.com/shakhshir_omar/status/1270182206040875013
https://twitter.com/Rehaaaaaabbb/status/1270168272231677964
https://twitter.com/ebnaban/status/1270163436878663682

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.