الرئيسية » الهدهد » أردوغان يُرعب السيسي ويهدد بسحق اليونان إذا تطاولت على تركيا وهذا ما قاله عن الاسطول الحربي

أردوغان يُرعب السيسي ويهدد بسحق اليونان إذا تطاولت على تركيا وهذا ما قاله عن الاسطول الحربي

وجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تهديداً شديد اللهجة إلى اليونان والدول المعادية لتركيا في حوض البحر المتوسط، مشيراً إلى أن بلاده لديها خمس سفن البحر مع اسطول حربي كامل التسليح والتجهيز.

وقال أردوغان، في تصريحات صحفية، أمس الاثنين: “في حال صدور أي اعتداء من طرف ما سنقوم باللازم، على اليونان التي تلقي تهديدات فارغة تجاهنا وتعتدي على مساجدنا في قبرص الجنوبية أن تعرف حجمها وحدّها، نحذّرها إن لم تعرف حدّها فسنعرفها حدّها”.

وأشار أردوغان، إلى أنه سيبحث مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، التطورات في ليبيا، لافتاً إلى أنه تناول الملف الليبي في اتصال هاتفي مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب.

وأضاف: “قد يتم إخراج حفتر من العملية الانتقالية بليبيا في أي لحظة، فالتطورات تشير إلى ذلك، وعقب مباحثاتي مع ترامب، قد تبدأ صفحة جديدة في المسار بين الولايات المتحدة وتركيا، حيث توصلنا لبعض التفاهمات”.

واستطرد: “سيكون لدي مباحثات مع السيد بوتين أيضا، كان لديه تصريح بعدم وجود جنود روس هناك، أود التحدث إليه”.

الجدير ذكره، أن الرئيس التركي استقبل قبل عدة أيام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج، في العاصمة أنقرة، وذلك لتقييم آخر المستجدات على الساحة الليبية.

ولوحظ استقبال أردوغان للسراج بحرارة وحميمية في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، بعيدا عن وسائل الإعلام.

وبينت الصور الرسمية التي نشرها الجانب التركي، إشارة الرئيس التركي لضيفه إلى لوحات فنية بالخط العربي تتضمن عبارات إسلامية.

وفي وقت سابق، دان قادة جمهورية شمال قبرص التركية، تعليق مجهولين العلم البيزنطي على مسجد في مدينة لارنكا بقبرص الرومية.

وقال رئيس جهمورية شمال قبرص التركية مصطفى أقينجي، في بيان، إن رئيس الشؤون الدينية ببلاده طالب أطالاي، أطلعه على تفاصيل حادثة تعليق “العلم البيزنطي” على مسجد “توزلا” بمدينة لارنكا، مؤكداً ضرورة ملاحقة سلطات قبرص الرومية للفاعلين، وعدم الاستخفاف بالموضوع.

بدوره أعرب رئيس وزراء شمال قبرص التركية، أرسين تتار، عبر بيان على حسابه في فيسبوك، عن إدانته تعليق العلم البيزنطي على مسجد توزلا.

ولفت تتار إلى أن تعليق العلم البيزنطي جاء بعد أسبوع من حادثة إلقاء زجاجات حارقة على باحة مسجد “كوبرولو” في ليماسول بقبرص الرومية، وكتابة عبارات معادية للإسلام والمهاجرين على جدرانه.

ودعا إدارة قبرص الرومية إلى إبداء موقف يضع حدا لمعاداة الإسلام، والقبض على المجرمين الذين رفعوا العلم البيزنطي على المسجد.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “أردوغان يُرعب السيسي ويهدد بسحق اليونان إذا تطاولت على تركيا وهذا ما قاله عن الاسطول الحربي”

  1. من يتطاول على الاغريق والفراعنه فنهايته محتومة لا محاله..اردوغان كبرت راسه ويعيش في وهم امبراطورية بادت…انصحكم يا اصدقائنا الاتراك أن ترموا هذا المتكبر في بحر مرمرة

    رد
    • لا تتكلم على أسيادك يهذه اللهجة يا وقح . أنت عبيد لذبابة الخائن السيسي كلب طال منشارو بن سلمان والشيطان الأعظم بن زايد أعز الله قدر المحترمين. تعلم أن تحترم الكبار.

      رد
  2. ادبهم بأبدبكم يا اردوغان واسلم للامة الاسلامية جمعاء….مفكرين حالهم الهم ظهر هالمصريين واساسا اسلحتهم تالفة مثل عقولهم واميركا اوقفت تصدير الاسلحة لمصر والامارات ومهلكة ال سلول

    رد
  3. بيان لكل المتطاولين علي تركيا العظمي وقطر من الذباب الالكتروني من الخسيسي المصري الي قراصنة الساحل العماني المسمي الامارات والي مهلكة ال سلول تركيا ستبقي دولة عظمي وهي اقوي بكثير من اليونانيين عسكريا وماديا واصلا الولايات المتحدة الاميركية تعتبرها اهم حليف لها في الوقت الحالي والحمد لله اوقفت الولايات المتحدة الاميركية الدعم المالي والعسكري للثلاثي المرح وعن قريب ستقطع ايضا جميع خطوط الانترنت عن جميع الدول المارقة مثل الخسيسي وبقيتهم جرا مثلما فعل صاحب التويتر وقطع كلام ترمب لان الخسيسيين ليس لهم اصلا مكان في العالم الحر وتحيا تركيا باردوغان المعلقين المصريين خلليهم يحطون ارقام ضحايا الكورونا الصحيحة ولا يخفونها عن العالم وبطلوا كذب

    رد
  4. الله يحمي اردوغان والناس الشرفاء من الاتراك والعرب الذين يجربون بجربة اردوغان ويمشون تحت حكمته وبعد نظره، يا خونة القوم ويا قمامة الامم من الاغريقيين والروم والفراعنة والفرس اذا اردتم الرجوع لذكر تلك الامم التي فنت لاذكركم اذا بمجد الاسلام والمسلميين الذين سحقوا تحت اقدامهم وحوافر خيولهم كبار تلك الامم ، يجري في عروقك دم كدم ابطال المسلمين يا سيد اردوغان وان جاز التعبير يا سلطان امة المسلمين الهم شد ازرك وازر المسلمين الشرفاء في بقاع الارض عامة وموتوا في غيظكم يا شراذم الامم

    رد
    • نعم فعلا انك مسلم يااردوغان بدليل اخذك المقاتلين السوريين مرتزقة ليقاتلوا في ليبيا وتركهم للجهاد في سوريا فعلا انك مسلم صرف

      رد
  5. انا مش فاهم ليش اردوغان موجه ادانة لناس رفعت علم بيزنطي على مسجد ف قبرص مع ذالك المسجد الاقصى والقدس الشريف … ترامب انسبهم لليهود وين التهديد عالاقل انا بحب تركيا واردوغان ..
    انت عندك جيش حركه لتحرير القدس وفلسطين وعفكرة انا من غزة تحياتي

    رد
  6. نفسي اشوف مصر تكسب حرب خمس حروب خاضتها مصر كلها خسرانه منذ قرون ولم تشهد واجهة حقيقيه من مصر دخلة حرب حقيقيه.. بالمنسبة سفارة إسرائيل في مصر موقعها إيه من الاعراب والغاز اللي من إسرائيل والعلاقة الحلوه مع إسرائيل.. هههههه شي مخزي لي مصر وجيش مصر ????

    رد
  7. اللهم احفظ تركيا شعبا وحكومة وكن معهم لنصرة الحق وسخرهم يا الله لنصرت المستضعفين في أرضك وانصرهم نصر عزيز مقتدر

    رد
  8. قتال الترک…. اخبث قوم بعد اليهود هم الترك احفاد هولاكو . كذب و نفاق و خسة … يتعاطف مع الفلسطيني و يتفق مع اليهود. مالك ومال امك في ليبيا. يدعي حماية السوريين و يدمر القرى و محتل لواء اسكندرونة .كذاب و منافق

    رد
  9. كان اولي بالسيد الادمن يتعب نفسه قليلا ويأتى بالتصنيف العسكري للدول من او هيئه دوليه تعجبه لا ان يصنف هو تركيا بانها تملك اسطول يصول ويجول فى المتوسط لان مصر هى من تملك قوة الدفع الخامسه بحريا على والتاسع عسكريا على مستوى العالم لكن لا ن الادمن اخوانى الهوى يصنف كما يشاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.