الرئيسية » الهدهد » بـ 3 كلمات.. رد ناري لمستشار أردوغان على مبادرة السيسي لـ”نفخ الروح” في جنرال الإمارات الفاشل

بـ 3 كلمات.. رد ناري لمستشار أردوغان على مبادرة السيسي لـ”نفخ الروح” في جنرال الإمارات الفاشل

علق مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان “ياسين أقطاي” بتغريدة عبر تويتر، على ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي أقامه رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي في محاولة فاشلة منه “لنفخ الروح” في خليفة حفتر، تلك المبادرة التي رفضتها “الوفاق” بعد دقائق من إعلانها.

وقال “أقطاي” في تغريدته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ورصدتها “وطن”: “من المحزن والمؤسف أن نرى مثل هذه المؤتمرات الصحفية التي يسعى منظموها بكل ما أوتوا من قوة لنفخ الروح في أبدان قد ماتت و نفوس قد بليت، إكرام الميت دفنه .

وعلق أحد المغردين على التغريدة قائلاً: ” السيسي فاشل سياسيا و يريد أن يحقق انتصاراً سياسياً في حياته، لكن كل شيء ضد عقارب الساعة، ومثل ما المصري يقول: جات الحزينة تفرح ملاقتش مطرح ليها مترح

https://twitter.com/musta19691/status/1269320670888026115

ويأتي تصريح المستشار التركي رداً على المؤتمر الذي أطلقه السيسي والجنرال الليبي المتقاعد خليفة حفتر، بعد خروج الأخير من ليبيا في رحلة “استجداء” المساعدة، بعد تسجيل قوات حكومة التوافق الوطني تقدمات على محاور قتالية واسعة، وصولاً لمدينة سرت الليبية.

هذا وتمكنت قوات حكومة التوافق من تحرير كامل محيط مدينة طرابلس الليبية، مما يؤكد فشل حفتر كلياً في تحقيق أي من أهدافه الذي تدعمه مصر والإمارات وفرنسا من أجلها منذ أكثر من عام.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.