شرطية سابقة تلبس الزي الرسمي وتتجول في شوارع الكويت بسبب الملل

شهدت دولة الكويت حادثة جديدة من نوعها، كانت بطلتها مواطنة كويتية، تعمل “شرطية” فيما مضى، ولكنها انتهت صفتها كشرطية وعادت مواطنة عادية، فما كان من الملل إلا أن يدفعها لأن تحن لماضيها، وتقوم بارتداء زي الشرطة، وتتجول في الشوارع ما تسبب في أزمة كبيرة.

وبحسب التفاصيل التي نقلتها صحيفة “الأنباء” الكويتية، قامت المواطنة بالتجول وهي ترتدي الزي العسكري، ليرد بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية بهذه المخالفة الخطيرة.

وعلى الفور توجهت دورية وتم ضبط السيدة، وعند سؤالها عما إذا كانت تعمل شرطية أم لا، أفادت بأنها كانت تعمل في الماضي في “مخفر شرطة النويصيب” ولكنها تركت العمل قبل 3 سنوات، إلا أنا الملل دفعها لأن ترتدي الزي العسكري القديم، وتقوم بالتجول به أثناء الحظر.

ووجهت السلطات الكويتية للمتهمة بعد أن قبضت عليها تهمتين منفصلتين، الأولى انتحال صفة شرطية، والثانية كسرها لحظر التجول المفروض لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” والذي تسبب بحالة من الشلل التام في كافة أنحاء الكويت.

وشهدت البلاد حالة من الإغلاق التام ثم الجزئي، وإلغاء كافة التجمعات البشرية والدوام الأكاديمي والرسمي، ضمن الإجراءات المتبعة لمواجهة الفيروس، والذي لا زالت التحذيرات الدولية منه قائمة، من أن يصل الفيروس لذروة انتشار جديدة في أي وقت.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. صحيفة سخيفة ماعندها الا اخبار الكويت ماتستحي ما عندها عرض تخاف علية او شرف تخاف عليه.. حتى اتفة الاشياء تتصيدها اسمع انت معاه… الكويت ماشية الى الامام يا مرتزقه عملكم اصطياد عثرات الناس اذكرك من يتتبع عثرات الناس يفضحة الله في عقر دارة و يذله و لو بعد حين و هذة دعوة عليكم ما تطوف السماء الا مجابة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث