شيخة قطرية تصعق ضاحي خلفان بعد دعوته لغزو قطر.. وهذا ما قالته عن زايد الأول “قاطع الطرق”

0

شنت الشيخة القطرية المعروفة ، هجوما عنيفا على نائب رئيس شرطة دبي السابق ورجل الأمن المقرب من ابن زايد ، عقب دعوة الأخير لغزو والتحريض على قلب نظام الحكم هناك.

وخرج “خلفان” بسلسلة تغريدات تحريضية ضد قطر هدف من ورائها لإثارة الجدل ولفت الأنظار عن الهزيمة الساحقة لحفتر ودفن مشروع هناك للأبد، بعد الدعم التركي الكبير لقوات الوفاق والذي ظهر أثره جليا في الفترة الأخيرة.

وكتب “خلفان” وفق ما رصدته (وطن) ما نصه:”غزو عربي لقطر والقبض على الولد الصغير، ينهي مشاكل كثيرة وسلموا الحكم  لمستحقه في قطر، وابرموا مصالحة مع .. وانتهى كل شئ”

وتابع حارس بارات دبي بأن قطر تسعى للإضرار بمصر، في إشارة غير مباشرة إلى الملف الليبي، وهزائم حفتر الذي زار مؤخرا.

ولاقت تغريدات خلفان استهجانا واسعا، واستغرابا لتحريضه على غزو دولة عربية لمجرد اختلاف حكومته معها.

وفي رد ناري على هرطقات ضاحي خلفان، كتبت الشيخة القطرية مريم آل ثاني:”بوكم زايد الأول “قاطع الطرق” فكر بس يجرب ولبسوه العباية، و #خنور تشهد”

وتابعت في رسالة تهديد قوية لحكام الإمارات:”إذا ما اتعظتوا من التاريخ، هل #قطر بيخلونكم تتعظون في الحاضر، وبعدين انت “مسكين” حدك تويتر تكتب فيه #أحلام_العصر  . . أما معازيبك خدام وعبيد في يد أمريكا والصهاينة “

واستغربت الشيخة القطرية في تغريدة أخرى سماح إدارة تويتر بمثل هذه الدعوات التحريضية، وتساءلت:”كيف يسمح تويتر بمثل هذه التغريدات التي تعتبر تهديد واضح وصريح واستهداف أمن دولة؟”

وأضافت:”هل نرى تحرك من تويتر أم أنها ستغض الطرف عن هذه التغريدة كتغريدات أخرى مشابهة مرت مرور الكرام”

هذا وغرد رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي:”كيف لشركة #twitter أن تفتح مقرًا لها في بلد تدار عن طريق هذه العقول”

وكان خلفان قد كشف بعد مرور 4 شهور فقط على ، بأن دول الحصار افتعلت الأزمة مع قطر، لسحب مونديال 2022 منها، وقال خلفان في تغريدة عبر حسابه الموثق على موقع “تويتر” رصدتها (وطن) حينها:”اذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر…لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه”.

وتأتي تغريدة خلفان الجديدة في ذكرى مرور 3 سنوات على الحصار لتكشف أكثر عن نوايا الحصار من غزو قطر إلى تحقيق المصالحة مع الاحتلال الإسرائيلي وتصفية ، وبالطبع مروراً بالاستيلاء على مقدرات الشعب القطري وشعوب المنطقة ودعم الثورات المضادة وبالتالي انتهاء جميع المشاكل على  حد قوله.

وأمام تغريدات الخيانة والعار التي غرد بها خلفان، احتفى إعلاميون بالكيان الصهيوني بتلك التغريدات فيما لقيت غضباً عربياً واسعاً.

ومن جانبه أشاد الصحفي الصهيوني “شارون غال” بتغريدات ضاحي خلفان التي تدافع عن حق إسرائيل بالوجود واعتبرها دعما ضمنيا لمخطط الضم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.