“ما عندي واسطة والله” .. تصريح مثير لوزير الصحة الأردني سعد جابر عن نجله

1

اثار وزير الصحة الأردني سعد جابر إعجاب الأردنيين مجدداً، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن عدم قدرته على توظيف نجله الذي تخصص في مجال الطب، مشيراً إلى أنه ليس لديه واسطة.

وقال جابر، في مقابلة تلفزيونية رصدتها “وطن”: “ابني طبيب وما بشتغل أنا بدفع عليه لحد هلا، بعرف معاناة الأهل وكنت أتمنى إنو ابني يتوظف لكن ما عندي واسطة والله”، فيما رد عليه الإعلامي عامر الرجوب بالقول: “الآن بندبره”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع ما قاله الوزير الأردني معبرين عن اعجابهم بجهوده وأخلاقه في خدمة الأردن خلال الفترة الماضية في ظل تفشي جائحة كورونا.

من ناحية اخرى، قال وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، أمس الخميس، إن تدريس طلبة الجامعات خلال الفصل الصيفي المقبل سيكون “عن بُعد حتى الآن”.

وأضاف أن الأردن يستطيع فتح باقي القطاعات التي بقيت مغلقة شريطة مرور من 10-14 يوما بدون تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وحسب آخر إحصائية، أعلنت وزارة الصحة، عن تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا المستجدّ الخميس في المملكة، ليرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بحسب الايجاز اليومي الصادر عن الوزارة الى 765 حالة.

وبعد إغلاق دام لنحو 3 أشهر، استقبلت مساجد الأردن، اليوم، المواطنين والمقيمين لأداء صلاة الجمعة، في ظل اجراءات مشددة بسبب أزمة كورونا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. علي الخرابشة يقول

    هذه الفئة من الرجال هم من بنوا الأردن وعملوا منه دولة منذ بداياته يا إلهي اليوم يتربع على مستقبل هذه الدولة ناس اميين رعاة جهلة أب عن جد . لله درك يا وطني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More