الرئيسية » الهدهد » أردوغان يُصيب “بن زايد” بـ”جلطة” بتصريحٍ كشف فيه كيف تم تحرير طرابلس وترهونة

أردوغان يُصيب “بن زايد” بـ”جلطة” بتصريحٍ كشف فيه كيف تم تحرير طرابلس وترهونة

في تصريح بمثابة “الجلطة” لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، الذي راهن على الإنقلابي خليفة حفتر لكنّ الأخير خذله وتكبد وما زال خسائرة كبيرة، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنّه تم تطهير طرابلس وترهونة وجميع المطارات الأخرى بالمنطقة من قبل “الجنود الأتراك مع إخوانهم الليبيين”.

ووجه أردوغان خطابا للقوات العسكرية التركية المتمركزة عند التركية – السورية عبر اتصال هاتفيّ، مؤكداً أن التطورات على الساحة في شمال العراق وليبيا ومنطقة نبع السلام وإدلب بسوريا تُظهر مدى قوة أداء الجيش التركي.

وأثنى الرئيس التركي على جهود عناصر القوات المسلحة التركية في تدريب العناصر التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية وقال إن هذه التدريبات ساهمت في تغيير الأمور بالمنطقة.

وفي وقت سابق الجمعة، أعلن الجيش الليبي تحرير مدينة ترهونة وبلدة العربان بمدينة غريان الاستراتيجية (جنوب العاصمة)، غداة الإعلان عن استكمال تحرير طرابلس من مليشيا الجنرال الانقلابي خليفة حفتر.

و أعلن الجيش الليبي، الجمعة، أن معركته القادمة ستكون باتجاه تحرير مدينة سرت، شمالي البلاد.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أردوغان يُصيب “بن زايد” بـ”جلطة” بتصريحٍ كشف فيه كيف تم تحرير طرابلس وترهونة”

  1. الجلطة تصيب كاتب هذا الهراء.. المستعمر التركي الانكشاري خانب المال الليبي لا مكان له في ليبيا ولا للإخوان الخونة ولا لفائز كرزاي العميل. نصر الله الجيش العربي الليبي على الخونه و اعوانهم الأتراك وكلابهم.

    رد
  2. انتم عملاء للاتراك الانكشارية مثلكم مثل العميل الذيل فائز كرزاي. تنشروا فقط ما يريد اسيادكم. يا أذناب الاستعمار. نصر الله الجيش العربي الليبي عليكم.

    رد
    • Ooooo my God

      عبيد الذل والبوط العسكري

      يتكلمون عن العمالة لتركيا….

      وبن زايد وحفتر وبشار عملاء شو ….شو اسمهم هدول

      رد
  3. هذة ليست الوطن هذة العمالة والخيانه. هذة زبالة لا علاقة لها بالوطن. لعنة الله على الخونه و اعوانهم الأتراك وكلابهم الانكشارية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.