“شاهد” الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تُغضب السعوديين بعد تطاولها على فنانة سعودية وهذا ما جرى!

1

تعرضت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إلى هجوم شرس من المغردين السعوديين بسبب أحد مشاهدها في مسلسل “مليار ريال”، رغم انتهاء عرضه مع انتهاء شهر رمضان.

وبدأ الهجوم على هيا الشعيبي حين نشر الكاتب السعودي رجا المطيري عبر “تويتر” فيديو للمشهد الذي أثار غضبه، وعلق قائلاً: “هيا الشعيبي تسيء للفنانة الراحلة رباب في مسلسل مليار ريال. مؤلم ومؤسف وصولنا إلى الحد الذي نستورد فيه مهرجين من دول الجوار”.

وظهرت هيا الشعيبي في المشهد وهي تُقنع عائلة فتاة بالقبول بتزويجها من عريس مُتقدم لها، وتقول: “عطوه، عطوه، خليه ياخذها وتعيش عنده، شوفوا وجهها كأنها المطربة رباب”.

ودافع السعوديون عن المطربة رباب، معتبرين أن هيا الشعيبي تخطت كل الحدود باستهزائها بالآخرين حتى بعد وفاتهم، مؤكدين أن تأثير الفنانة رباب لا يزال ممتداً إلى الآن، بينما هي لا أحد يشاهد أعمالها.

ولم تكن المرة الأولى التي تُهاجم فيه هيا الشعيبي بسبب المسلسل، فقد سخر منها الفنان والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني، وقال أن أدائها  تهريج واستهبال، ورفض أن يعتذر على هذه الأوصاف أثناء مداخلة في برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

تعليق 1
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    ههههههههههه مساكين الزواني الجرارين الخنوث… قللة العقل ميزتهم.. ناعندهم شي يتكلموبه غير مراضيعهم السامجه اللي ماتخلص.. حتى النكته والطرافه والكوميديا صارت كذا سامجه وبدون طعم ولا لون.. هم عارفين الكبت اللي يعيشونه ماصارت الكرميديا فيه غير غباوة وقللة عقل وتخلف… لاوفوقه النقاشات العقيمة اللي ماينعرف مقبلها من مقفاها ههههههههههههه ياهي سماجه صدق وتخلف لاصارت حتى النكته البريئة والتلقائية مغير شكل من اشكال التعصب المنحل والقيادات المتعنصرة بخداجتها غصب… زي الخروف اللي جاي رايح من مخرج الزريبة لآخرها ومن آخرها لمخرجها مغير يناطح ويلاقح ويبعبع ويمعمع واذا ذبوله حشيش ترعرع .. ومحترى الذبح… لاهو باللي نقز ولاهو باللي خنز.. و لاشف التيوس الملتحية سو نفسك مستحية..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.