“بيض الله وجهك”.. “شاهد” ناشط سياسي كويتي يهاجم الحكومة وشواذ الكويت ويكشف علاقته بـ”ريم الشمري”

3

أثار الناشط السياسي الكويتي، المسؤول السابق في لجنة معالجة قضية البدون، جدلاً واسعاً برسالته إلى المدونة ، بعد هجومها اللاذع على المصريين، ومطالبتها بترحيلهم ووصفها لهم بـ”الخدم المأجورين”.

وقال العوضي في رسالته المصورة التي نشرها عبر الصفحة الرسمية لـ”كتلة كوتا التطوعية” التي يرأسها، ورصدتها “وطن”: “مهما اختلفنا بينا، ولكن عند الوطن جميعنا نتحد ونصبح يداً واحدة، ما عاد بعض الشواذ الذين لديهم مصالحهم الخاصة، والتي يُفضلونها على مصلحة الوطن وسمعته وكرامته، وهم لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمثلون المواطن الكويتي”.

وأضاف موجهاً حديثه إلى ريم الشمري:  “بيض الله وجهك، كفيتي ووفيتي، وحدتي الصفوف”.

وكشف العوضي أنه يعرف ريم مُسبقاً، وكتب: “كنا مُختلفين، أنا شخصياً كنت مختلف معك بعدة أمور، قد لا يعلمها ناشطون مواقع السوشيال ميديا، وهي أمور سياسية وليست شخصية، ولكن أنا وأنتي توحدنا وتصدينا لأي حاقد وحاسد يتطاول ويسيء لنا”.

وهاجم العوضي المصريين قائلاً: “تحملنا المصريين أشهر، قلنا لعل وعسى أن يسكتوا ويحترموا أنفسهم، أو تقوم بإسكاتهم، ولكن وصلنا إلى مرحلة، الذي لا يحترمك لا تحترمه، ومن يدوس لك على طرف، دوس له على راسه، لأن السكين وصل العظم”.

كما هاجم الحكومة الكويتية، مُعتبراً أنها سلبية في التعامل مع الجالية المصرية، وقال: “لم نر حكوماتهم تحركت ضدهم وحاسبتهم كما حاسبتنا حكومتنا رغم أننا ندافع عنها وعن كرامة وطننا، ولكن لا يهمنا، وحتى بعض الشواذ الذين يؤيدون هذا التطاول ويبررون له، لا يمثلون إلا أنفسهم”.

وأكد في ختام كلامه دعمه الكامل لريم شمري قائلا: “كلنا معاك ياريم الشمري، إنتي أخت رجال”.

وعلق العوضي على المقطع قائلا: “تحرك هذه الأدوات في هذه الفترة لم ولن يأتي من فراغ.. حتماً هناك أيادي خارجية تحركهم تسعى للفتنة كما سعت في دول أخرى وعلى الجهاز الأمني رصد أدواتهم وعلى الشعب الانتباه والوعي لمن يريد لبلدنا عدم الاستقرار”.

من ناحيتها، قامت ريم الشمري بشكر العوضي، قائلة: “جزاك الله خير اخوي بو عبدالله ما قصرت و بالنهايه نتوحد بحب و الوطن و #_خط_احمر “.

وفجرت ريم موجة جدل في الأيام الماضية بعدما ظهرت في مقطع فيديو تٌطالب خلاله بطرد المصريين من الكويت، واصفةً إياهم بـ”الجالية الوسخة”، قبل أن تُفجر مفاجأة وتعترف أن والدتها مصرية، ولكن انتمائها وحبها للكويت دفعها إلى هذا الهجوم، وتمسكها بموقفها ضد المصريين.

يشار إلى أن ريم الشمري لم تكن الأولى التي أساءت للجاليات الوافدة إلى الكويت، حيث طالبت الممثلة الكويتية حياة الفهد بترحيل مصابي فيرس كورونا المستجد “كوفيد 19” من غير الكويتين من موطنها مع بداية الأزمة ورميهم في الصحراء، وتبعها فنانات أخريات.

قد يعجبك ايضا
  1. حبيب الرحمن... يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل…..

  2. حكيم يقول

    أعطوا كل واحد الفين دينا رجعوهم لبلدهم معززين مكرمين وهذا من شيم العرب مع إخوانكم العرب والله سيزيد الخير ولن ينقص شئ

  3. حكيم يقول

    اكرموا اخوانكم لا تردوهم لبلدهم ولاهلهم ايديهم خاليه وانتم اهل كرم وجود وانتم اهل الشدائد وظهرهذا بعد غدر صدام خسر صدام واعان الله الكويت وعادة احسن مماكانت اكرموا اخوانكم يبارك الله لكم وأمير الانسانية الله اختصه بالكرم والفزعة لذا لن يعودوا ولاهلهم إلا ووجوههم ضاحكة مستبشرة بما من الله على الامير الكريم من الخلق العظيم وشيم العرب والشعب الكويتي مثال للكرم العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.