الرئيسية » حياتنا » فنانة سودانية تهاجم بنات بلدها:”حقودات حسودات.. ومفيش إنتاية نظيفة”

فنانة سودانية تهاجم بنات بلدها:”حقودات حسودات.. ومفيش إنتاية نظيفة”

هاجمت الفنانة السودانية “إيلاف عبد العزيز” خلال خروجها في برنامج على قناة “أنغام”، بنات جنسها من النساء، معتبرة بأنهم عامة مليئات بالحقد والحسد والرياء.

وبحسب موقع “النيلين” قالت الفنانة إيلاف عبد العزيز خلال سهرة تلفزيونية فضائية على “أنغام”: “مع احترامي للنساء الموجودات معنا بالاستوديو وأنا واحدة منهن، النسوان حاقدات وكعبات شديد”.

 

وأضافت إيلاف عبد العزيز بلغة سودانية: “حقتنا أقول ما في إنتاية “أنثى” نظيفة، وإذا رات المرأة وحدة لونها نظيف ما شاء الله ما بتقولها، حتى لو شاهدت السيدة سيدة أخرى بنفسيات جميلة لا تذكر الله”.

وتابعت حديثها المثير للجدل بأن “مجاملاتها للفنانين الرجال فقط”، ذاكرة بالمقابل بأنها تتفق تماماً بأن أي مناسبة تخصها سيجاملها فيها الرجال فقط.

وأخذ حديث الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز بالتداول بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد المغردون وهاجموا ما جاءت به الفنانة السودانية، معتبرة بأن الإساءة لم تخرج عنها نفسها، وأنها تسيء لنفسها قبل الآخرين.

فيما اعتبر آخرون بأنه لها مطلق الحرية في اتخاذ مواقفها سواءً من النساء أو الرجال، ولكن التصريح بمثل هذه الأشياء يحمل إساءة لجنس بأكمله أو لشريحة اجتماعية بأكملها، هذا يدلل على نقص نوعاً ما في الوعي في التعامل مع الميديا ووسائل الإعلام والتعامل مع الجمهور باختلاف ثقافاته وألوانه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.