نجل سلمان العودة يفجر مفاجأة بشأن مقتل الأمريكي جورج فلويد.. ما علاقة مقتله باغتيال خاشقجي وتقطيعه؟

1

فجّر الدكتور نجل الداعية السعودي المعتقل الشيخ سلمان العودة، مفاجأة مدوية بشأن مقتل الصحفي السعودي ، بالتزامن مع حادثة مقتل المواطن الأمريكي الأسود “” الذي أثارت حادثة مقتله عارمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال نجل الداعية السعودي في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رصدتها “وطن”، و بعد أن أرفق صورتي كلاً من الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والمواطن الأمريكي القتيل جورج فلويد: “انا أختنق، لا أستطيع التنفس” آخر كلمات قالها هذان الرجلان، قبل أن يموتوا على يد أجهزة أمن، الأول في القنصلية ، والثاني بمينيابولس ()”.

وتابع: “لكن الفارق كبير بين شعب ينتفض، وشعب آخر هو نفسه يختنق أيضاً ولا يستطيع أن يتنفس”.

وأثارت تغريدة العودة ردود أفعال عديدة عبر تويتر، وفي ذلك قال أحد المغردين معلّقاً: “القاتل الأمريكي تم القبض عليه والآن بالسجن، وسيحاكم، والقتلة السعوديين طليقون بل الذي أمرهم هو ولي عهد يمارس عمله مع القتلة والفرق في الشعوب فقط”.

فيما قال آخر: “لا تأسفن على شعب يختنق بمحض إرادته يا سيدي”.

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية حالة من الغضب والاحتجاجات الواسعة عقب حادثة مقتل المواطن الأمريكي الأسود جورج فلويد، والذي قضى أثناء قيام شرطي بالدعس على رقبته، خلال اشتباه به والقبض عليه.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عملية القتل التي تعرض لها المواطن الأمريكي واستنجاداته المتكررة خلال قيام الشرطي بالدعس على رقبته وقوله: “لا أستطيع التنفس”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    السعوطية مو سوا السعوطية فاهمين وبعدين متعلمين.. لدرجة انه لو العصابة ناكت دين دين دين المواطن ولعنت خيره وزغبت اصله وبالت على تاريخه ونسبه ونسله وديثت شرفه وخنثت اخلاقه.. صدقني مغير يقوم يصلح نفسه متعلم وفاهم… عرفت.. يعني كن عصب عقولهم مضروبة فوق السحر… هذا هو بنفسه فمابالك يالفراغ الفكري الشاسع بينه وبين ابوه وامه واخوانه وخواته وعائلته وجماعته وجيرانه.. كلاً في فلكاً يسبحون… كلها بفعل السحر والكيماويات والتفريقات.. عشان يقدرو يسيطرو لازم يفرقو فكرياً اخلاقياً ومعيشياً تعليمياً مادياً وهكذا يحب التفاوت والتفارق بين الجميع في كل شيئ وعدم توحديهم على غير شي واحد فقط هو العبودية فقط العبودية هو الرابط الوحيد بين الجميع اللذي لايجد من يقطعه ههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.