الثلاثاء, يونيو 28, 2022
الرئيسيةحياتنامفاجأة غير متوقعة للأمن بعدما أبلغت فنانة كويتية عن "إرهابيين" بحوزتهم متفجرات!

مفاجأة غير متوقعة للأمن بعدما أبلغت فنانة كويتية عن “إرهابيين” بحوزتهم متفجرات!

أبلغت فنانة “مضطربة” في الكويت الجهات الأمنية عن أنها وجدت “إرهابيين” في منطقة ميدان حولي بحوزتهم متفجرات، وأن لديها بياناتهم وعلى علم تام بمخططاتهم.

وتحرك رجال الأمن إلى الموقع الذي حددته الفنانة للتأكد من جدية بلاغها، وعند وصولهم إليه ومعاينتهم للمكان لم يجدوا أحداً، ولم يعثروا على أي مواد متفجرة.

وذكر مصدر أمني أنه تمت إحالة الفنانة إلى جهاز أمن الدولة، وبالتحقيق معها، تبين أنها تعاني من اضطرابات نفسية، وأحيلت إلى مستشفى الطب النفسي للعلاج، خصوصاً أن لديها ملفاً فيه.

ووفق صحيفة “الراي” الكويتية، فإنّ الفنانة –لم تذكر اسمها- ابتعدت عن الساحة منذ سنوات، وكانت تظهر بين الحين والآخر بفيديوهات مثيرة للجدل.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث