الرئيسيةالهدهدشرطة الكويت تمنع وافدين من عبور جسر وسط اشادة شعبيبة

شرطة الكويت تمنع وافدين من عبور جسر وسط اشادة شعبيبة

منعت شرطة المرور الكويتية، عدد من الوافدين في الكويت من العبور على الجسر الواقع بين منطقة النقرة والجابرية، وذلك خلال فترة المشي التي أقرتها السلطات الكويتية في ظل تفشي فيروس كورونا.

وأظهر مقطع فيديو، رصدته “وطن”، تجمع عدد من الوافدين أمام الجسر فيما منعتهم الشرطة من المرور، الأمر الذي لقي إشادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، مؤكدين على ضرورة ضبط التنقل لمنع تفشي فيروس كورونا، متسائلين عن سبب احتكاك رجال الأمن والشرطة بالآخرين، الأمر الذي يعرضهم للخطر.

 
 
 
 

الجدير ذكره، أن مجلس الوزراء الكويتي قرر السماح بالمشي لمدة ساعتين يومياً دون استخدام السيارات أو غيرها من الساعة 4:30 إلى 6:30 مساءاً داخل المناطق مع ارتداء الكمامات أو أي غطاء للأنف والفم.

شاهد أيضاً:

أمهلوا السلطات “48”ساعة.. “شاهد” مصريون يهددون بقلب الكويت رأساً على عقب…

 

وحسب آخر إحصائية، أعلن وزير الصحة الكويتي باسل الصباح، شفاء 752 شخصا من فيروس كورونا المستجد، وهو أعلى عدد يومي لحالات التعافي، يتم تسجليه منذ تفشي الفيروس في البلاد قبل ثلاثة أشهر.

وأصبح العدد الإجمالي لحالات الشفاء من وباء “كوفيد-19” في الكويت هو 8698، بحسب وزارة الصحة الكويتية.

كما أعلنت الوزارة عن تسجيل 845 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مما يرفع العدد الإجمالي إلى 24 ألفا و112 حالة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث