“لا تضطرني أمد يدي عليك”.. “شاهد” ما حدث بين حارس أمن سعودي وسائق إسعاف مصري يثير جدلاً واسعاً

7

أثار فيديو لحارس أمن سعودي يقوم بمنع سائق إسعاف مصري من دخول مستشفى في جدة، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن”، مُناوشة بين حارس الأمن وسائق الإسعاف الذي يُصر على دخول قسم الطوارئ في المستشفى دون تعقيم بعد حمله عدداً كبيراً من المُصابين بفيروس “كورونا” المستجد.

ويُوجه رجل الأمن كلامه لسائق الاسعاف قائلاً: “أخرج من هنا قبل أن أضطر إلى مد يدي عليك، أنت أتيت بـ18 حالة، ودخلت إلى هنا دون تعقيم، فاخرج من هنا لو سمحت”.

وأظهر فيديو آخر، لحظة اعتداء سائق الإسعاف على حارس الأمن، وهو ما فجر غضباً بين المغردين السعوديين الذين رأوا أن تساهل السلطات جعلت “الأجنبي” يعتدي على المواطن دون أي خوف أو رادع، بحسب تعبيرهم.

كما قال مغردون أنه تم طرد حارس الأمن “السعودي” من وظيفته بعد هذه الحادثة، معبرين عن غضبهم بسبب ذلك، وأنهم أصبحوا يعيشون تحت حُكم غير السعوديين.

يُذكر أن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية أعلن عن تسجيل 1931 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، توزعت في مختلف المدن والمناطق.

وأضاف المتحدث أنه تم عمل 16664 فحصا مخبريا جديدا، تضاف إلى إجمالي الفحوصات التي تمت ويصل الإجمالي بها إلى 738743 فحصا مخبريا دقيقا، وتم تسجيل 2782 حالة تعاف جديدة من فيروس “كورونا”.

  1. مو انا يقول

    كلمة حق !
    سوّاق الاسعاف معقم نفسه ويشبه طبيب في مختبر فايروسات ، وهذا اللي واضح .
    وقليل الحياء “الكويحة ” هو اللي استفز السواق ،
    حارس الامن هو المفروض يقوم بتعقيم نفسه وقبل كل شي يعقم لسانه ، ويعامل الناس باحترام

    1. ام ابراهيم يقول

      الكويحه؟ انت ماتعرف تتكلم عشان الواحد يتناقش معاك لكن اڵـلّٰـــــــہ يحطك مكان السعودي عشان تعوف ان اڵـلّٰـــــــہ حق

  2. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    اصلاً السود كلهم زعلانين بعد حادثة الاسود المقتول بدعسة رجل شرطي امريكي على رقبته عند كفر الدورية..
    مع ذلك وش جاب سواق الاسعاف يدخل للطواري وش يبغى في الطواري..حدوده فقط تقتصر على سياقة سيارة الاسعاف..

  3. Mohammedfadhil يقول

    يشقى بناها والنعيم لغيرها ،، هذا هو حال المواطن الخليجي ،،،منزوع الكرامة ف وطنه من أجل أجنبي، ،وهذا ما يريده حكام الخليج ،،

    1. ميدو يقول

      مين منزوع الكرامه.. اذا كان عندكم كرامه في بلد شريفه زي هذه الأرض.. كيف تفتحوا بها كباريهات.. وبيوت دعاره في جده….. قبل ما تتكلموا عن مغترب كان هدفه إنقاذ أبرياء…. تفضلوا بتطهير.. الأرض الشريفه.. وانتم عارفين الكلام ده ايه مش بتتفرجوا على مواقعقكم وقمه الاسفاف بهذه الأرض الشريفه.. وبعدين انتم بغناكم مغرورين.. بس للاسف جهلاااااااااااء

  4. ابوفيصل يقول

    السائق يجب عليه اتباع التعلميات الصادرة من الجهات الصحية بالمملكة والحارس يؤدي عمله ولايجب فصله بل يجب طرد هذا السائق المخالف للتعلميات الصادرة من وزراة الصحة بخصوص النظافة والاسباب كورونا يجب احالة المعتدي الي التحقيق الفوري لكي ياخذ عقابه ليصبح درسا للاخرين والاخ المعلق بكلمة كويحة عليه ان يحفظ لسانه وادبه كلكم لي ادام وادام من تراب لافضل لبدوي علي حضري ولااسود علي ابيص الابالتقوي بالاش الالفاظ العنصرية السعودية بلد الحرمين الشريفين بلد الكل وقبلة الكل

  5. ابو مجدي القدسي يقول

    الأصل بالسائق الا يجادل الحارس بل يشتكي عليه المسؤل عنه ولا يرفع يده على الحارس والله يهدي النفوس فقصه كورونا كذبه وخرافه صنعها الاستعمار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.