بعد إصابتها بـ”كورونا” .. نوبة غضب شديد تُصيب الفنانة رجاء الجداوي في العزل بسبب هذه الصورة!

0

أثار تسريب صورة للفنانة المصرية رجاء الجداوي البالغة من العمر 82 عامًا من داخل الحجر الصحي الذي تتواجد فيه بعد إصابتها بفيروس غضبها الشديد.

وظهرت رجاء الجداوي مستلقية على سرير الشفاء في الإسماعيلية وبدا عليها التعب والإرهاق، فيما كانت تضع مصحفاً أمامها ويقف إلى جانبها أحد الأشخاص .

ولفتت مصادر مقربة من الفنانة إلى أن “الجداوي” لم تكن تعلم عن التقاط صورة لها ولم تعط الموافقة على التقاط أية صورة لها.

وبعدها وجهت رسالة عبر مداخلة تلفزيونية قالت فيها “أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده”.

وأوضحت الفنانة الكبيرة في مداخلتها أن لن تستطيع إكمال هذا الوضع اقتصاديًّا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها، واصفة الإصابة بفيروس كورونا بالأمر الخطير.

وقالت الجداوي أيضًا إن حالتها مستقرة وتتلقى الرعاية حاليا داخل مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، وستخرج بعد نهاية مدة العزل المقررة.

وعلقت: “أنا كنت متخذة كل إجراءات الوقاية لكن لو اللي حوالينا مش واخدين إجراءات يبقى أكيد هيبقى فيه مشكلة”.

كما وجهت الجداوي نصيحة للجميع قائلة: “ياريت محدش يستهين بالمرض ده، لأن إحنا بنتعامل مع شبح مش عارفينه، ومش عارفين إحنا ممكن ناخده من مين، يجوز اللي جنبك حامل للميكروب ومش باين عليه أي أعراض، ياريت الناس كلها تتخذ إجراءات الوقاية، وربنا يعدي الأزمة دي على خير”.

ونقلت وسائل إعلام عن “أميرة”، ابنة الفنانة رجاء قولها إن والدتها أصيبت بفيروس كورونا بعد مشاركتها في تقديم واجب العزاء، في وفاة رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل، زوج الفنانة المعتزلة صفاء أبو السعود.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.