الرئيسيةحياتناأمينة العلي تفجر غضب السعوديين بفعل فاضح على الهواء

أمينة العلي تفجر غضب السعوديين بفعل فاضح على الهواء

أثارت الممثلة المغربية المولودة بالسعودية “أمينة العلي” حالة من الجدل، عقب قيامها بمخاطبة أحد منتقديها، لتدخله فيما تقوم بلبسه خلال خروجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام.

ووجهت “أمينة” حركة خارجة بإصبعها للشخص الذي انتقد لبسها، والذي قال لها “البسي عدل ما حد يكلمك، متابعة: “روح اتدخل بأهلك ما تدخل فيني انا، انا البس اللي أبغاه، الدنيا صيف فبلبس كدة، يعني حد يلبس مقفل لهنا بالصيف، ما لأمك دخل.”

وتابعت: “يتدخل، روح تدخل بأهلك تدخل بنفسك، انا جيت تدخلت فيك قلت لك البس ولا ما تلبس، تلاقيك لابس سروال مو متغسل من شهر، معفن.”

اقرأ أيضاً:

“حصوّر بدون فلتر” .. الممثلة المغربية أمينة العلي: “أعترف صدري كبير”!! (شاهد)

 

وأثارت فعلة الممثلة أمينة العلي وردها على منتقدها بهذه الطريقة، موجة من ردود الأفعال المتباينة التي اعتبرت بأنه ليس من أخلاق البنات العربيات أن تقوم بمثل هذه الحركات “السوقية” والخارجة عن كل العادات والتقاليد العربية المحافظة.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “أي بنت يبدر منها حركة لا أخلاقية تنتفي منها صفة الأنوثة”.

فيما اعتبر مغرد آخر بأنه ليس لأحد حق التدخل بلبسها، ولكن الحركة التي قامت بها بيدها غلط كبير، حيث قال: “ماله علاقة بلبسها بس برضو حركتها مرة غلط”.

اقرأ أيضاً:

أمينة العلي تستعرض مفاتنها بعد ضجة مقطع “العادة السرية”: “جسمي حلو والعيون علي”

 

وولدت الممثلة المغربية الأصل أمينة العلي في مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية.

وبدأت مشوارها الفني عام 2010، ولكن فسخت العقد مع الشركة المتعاقدة معها لسبب ما، وبدأت شهرتها عندما قامت الفنانة ميساء مغربي بترشيحها للمشاركة لمسلسل “لعبة المرأة رجل” وشاركت بعدها بالعديد من الأعمال التلفزيونية ولها مشاركات بالأعمال المسرحية.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. بعض الناس ملاقيف ياخي هي سربوته ومتعوده عل السربته وغير كذا مغربيه يعني عادي كل شي تسويه لو تمشي مفسخه عادي ومتعوده وش دخلك بلبسها

    • يا أخي ليس معناه انها مغربية انه عادي
      كلا والله ماهو عادي عند المغربيات الشريفات
      وهن بحمد الله اكثر من المغربيات الفاسقات
      ثم هي يا اخي نشات في السعودية فلا علاقة لها بالمغرب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث