بسبب ما فعلتاه في هذا الفيديو خلال الحظر .. الأمن الكويتي يلقي القبض على مراهقتين!

1

أعلنت إدارة الجرائم الإلكترونية ومباحث السالمية في عن إلقاء القبض على قامتا بالاستهزاء بالحظر الشامل في الكويت، الذي تفرضه الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقامت المراهقتان بالتباهي بكسر الحظر عدة مرات بمقاطع على ، رصدتها “وطن”، تقول فيها الفتيات: “احنا كاسرين الحظر مليون مرة، ونطلع من السالفة عادي”.

وفي مقطع آخر استعرضت الفتيات أسماء الأشخاص الذين يُساعدونهم في التنصل من المُحاسبة والعقوبة القانونية التي تفرضها الدولة على من يُخالف قرار الحظر، وقالت: “هنا وكيل نيابة، والمحامي عيسى المطيري، وهنا رئيس مباحث ، يعني لا تخوفوني”.

وذكرت إدارة الجرائم الإلكترونية أن الفتاتان قاصرتان إحداهما سورية مخالفة للإقامة، والأخرى كويتية.

وكانت الحكومة الكويتية قد أعلنت أن يمثل “المرحلة الأخيرة في احتواء فيروس كورونا، قبل العودة إلى الحياة تدريجيا”.

وأوضح وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح، أن الحظر الشامل “يمثل المرحلة الأخيرة من الإجراءات الحكومية بخصوص احتواء كورونا”، لافتا إلى أنه سيستمر حتى ما بعد عيد الفطر.

يُذكر أن وزارة الصحة الكویتیة أعلنت أمس الأحد عن تسجیل 1048 إصابة جدیدة بفیروس”كورونا” المستجد (كوفید – 19) خلال الـ24 ساعة الماضیة لیرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 14850 حالة، في حین تم تسجیل 5 حالات وفاة إثر إصابتھا بالمرض لیصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الیوم 112 حالة.

قد يعجبك ايضا
  1. human يقول

    سورية مخالفة للإقامة !! كل العرب والمسلمين يعتبرون أجانب من الدرجة الثانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.