إعلامية سعودية تفضح دون قصد منها حجم الأموال المهدرة من أموال السعوديين على قنوات “فاشلة” لتلميع صورة ابن سلمان

2

استنكرت الإعلامية السعودية ، إنفاق مبالغ طائلة من ميزانية الدولة على وسائل إعلامية وقنوات جديدة لم تحقق العائد المنتظر من ورائها وصارت عبء جديد على الميزانية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد السعودي.

وخصت “الركابي” بالذكر في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) قناة “Sbc” التي يتولى إدراتها الإعلامي السعودي المقرب من النظام داود الشريان.

وقالت ما نصه:”يقال أن ما صرف على قناة sbc التي أنشأها داوود الشريان من سنتين إلى اليوم نصف مليار ريال هل ما قدمته يستحق كل هذا المبلغ المهول؟”

أقرأ أيضاً: زمن الرفاهية بالمملكة ذهب دون رجعة والبركة في ابن سلمان.. إجراءات تقشف غير مسبوقة قلبت حياة…

وتابعت مطالبة بإغلاقها:”أتوقع في ظل ألأزمة الإقتصادية الحالية إغلاقها وتوفير مصاريفها أنفع لميزانية الدولة الكريمة”

يشار إلى أنه ومنذ صعود ، لسدة الحكم ظهرت العديد من المواقع الإخبارية والقنوات الجديدة التي يمولها بشكل مباشر أو غير مباشر من أجل تلميع صورته داخليا وخارجيا.

وفي الواقع فإن هذه المحاولة باءت بفشل ذريع ولم تتمكن الأقلام المأجورة من تبييض صورة ابن سلمان الدموية والتغطية على جرائمه العديدة.

وتمر المملكة العربية بأزمة اقتصادية طاحنة غير مسبوقة في تاريخها، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) فضلا عن الانهيار الكارثي بأسعار النفط ـ مصدر الدخل الأول للسعودية ـ وكذلك إلغاء الحج والعمرة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    شف شف شف بالله الشستور تبع رامكو.. تضبط الولد وتنضف وتصنفر وصار زين رجع ولد بعد تعيينه في ارامكو سم الله.. تتذكرو اول وجهه كيف كان.. حرام كان شايب اول وجه العجوز…. المتعفط…. شكلها ضربة شمس … وين كان مختفي من اول ماتعين توه اللحين قام يتطلع…. الله يازمان الحنشلة وسراقة العنز..

  2. عبدالله يقول

    هذا الغبي بن زعطوط كان بامكانه ان يبنى له قوة ومحبة بعمل الخير و بدون دفعل اي مبلغ لكن الله لم يزرع فيه غير الشرو فضحه الله في الدنيا قبل الاخرة .نسأل الله أن يرينا فيه عجائب قدرته، اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك، اللهم لا ترفع له راية، اللهم أجعله لمن خلفه آية،

    اللهم مزق ملكه، اللهم فرق جمعه، اللهم شتت شمله، اللهم إنه قد تكبر في البلاد وطغى في البلاد فأكثر فيها الفساد اللهم فصب عليه سوط عذاب وكن له بالمرصاد يارب العالمين،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.