الرئيسية » الهدهد » “شاهد” تفاعل واسع مع حديث “مؤثر” لسوداني مقيم في الكويت وهذا ما قاله

“شاهد” تفاعل واسع مع حديث “مؤثر” لسوداني مقيم في الكويت وهذا ما قاله

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت بمقطع فيديو لمواطن سوداني مقيم بالكويت، يمدح فيه الحكومة والشعب الكويتي بأبيات شعر ورسالة شكر، لقاء الخدمات التي قدمتها الكويت للمقيمين السودانيين في ظل حالة حظر التجول من وباء كورونا المستجد “كوفيد19”.

وقال المواطن السوداني في مقطع الفيديو الذي رصدته وطن: “نقول للشعب الكويتي وللحكومة الكويتية أهل الإنسانية، جزاهم الله خير بإحسان ما قصروا فينا”.

وتابع: “انا جبت ليهم مربوعات قصيدة  وقلت، سلام عليك سلام يا أمير الإنسانية، سلام سلامي عليك يا مركزا بالشام، انت تطيب وساسك طيب وحكومتك كويت واخوانك، بيت جود وكرم فاتح كبير ديوانك، تحل مشاكل وتقدم للنصر وتجيبه لميدانك، شاكرين الكويت وشاكرين جميع حكامه، شايف الليلة منك وافدينك قاموا، خيرك وافي بالبر والبحر قدامه يردينا، نفذ للأمام إعلامه، أمير الإنسانية فوق الناس تسمع حسه، كلام نقوله في كل الدول بنمسه، ليه فضلاً عظيم والله ما بندسوا”.

أقرأ أيضاً: قبيل ساعاتٍ من دخول الحظر الشامل .. جريمة مروّعة تهزّ الكويت والجثة وسط بركة دماء!

وأتى حديث المواطن السوداني في رسالة شكر حاول توصيلها مجموعة من المقيمين السودانيين في الكويت، للحكومة والشعب الكويتي، على حسن التعامل والخدمات المقدمة لهم.

وعلّق أحد المغردين على المقطع قائلاً: “الأخوة السودانيين رغم الفقر والمعيشة الصعبة لكن هم أصحاب مبدأ وكرامة وعزة نفس وانا تعاملت مع كثير منهم والله محترمين لدرجة ما تتصورها، على العكس سيئين الذكر لا ينفع معاهم لا زاد ولا ملح وينتظر أقرب فرصة عشان يبوقك أو يأذيك”.

وتشهد الكويت حالة من حظر التجول والغاء الدوام الرسمي والأكاديمي لمواجهة خطر انتشار الفيروس المستجد “كوفيد19″، والذي أصاب حتى اللحظة ما يقارب 12 ألف حالة في الكويت، وتسبب بوفاة ما يزيد عن 88 مصاب منهم، بحسب آخر بيان لوزارة الصحة الكويتية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.