الرئيسيةحياتناحنين حسام تطيح بثلاث متهمين جدد بقضية الاتجار بالبشر

حنين حسام تطيح بثلاث متهمين جدد بقضية الاتجار بالبشر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، تجديد حبس ثلاثة متهمين جُدد لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامهم بالاشتراك مع الطالبة المصرية حنين حسام، المُلقبة بـ”هرم مصر الرابع”.

وذكرت صحيفة “البوابة نيوز” المحلية، أن النيابة وجهت للمتهمين تهمة الاتجار بالبشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم المتهم الأول محمد عبد الحميد والمتهم الثاني محمد علاء والمتهم الثالث أحمد صلاح.

وذكرت الصحيفة أن القاضي قرر أيضاً  إخلاء سبيل 3 متهمين صينيين بكفالة 20 ألف جنيه على خلفية اتهامهم بالاشتراك مع حنين حسام.

اقرأ أيضاً:

حنين حسام تنهار داخل قفص الاتهام بسبب مافعلته إعلامية معها والقاضي يتدخل!

 

أما حنين، فتُواجه تهماً تتعلق بتدشين وإدارة واستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، بهدف الاتجار بالبشر بتعاملها مع فتيات استخدمتهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائهن على منافع مادية، استغلالاً لحاجتهن إلى المال.

حنين حسام
حنين حسام

واعترفت حنين بصحة تعاقدها منذ عامين مع شركة صينية تمتلك تطبيق التواصل الاجتماعي، ينشر المشاركين فيه مقاطع مصورة قصيرة فيما بينهم، بينما نفت الاتهامات الأخرى.

وكانت قد انتشرت مقاطع فيديو للفتاة حنين وهي تدعو فيه الفتيات إلى الاشتراك معها في التطبيق وفتح كاميرات هواتفهن الخلوية من داخل غرف نومهن، مقابل مبالغ مالية سيحصلون عليها أسبوعيا.

اقرأ أيضاً:

حنين حسام تنهار بعد حكم حبسها 10 سنوات وتوجه رسالة للسيسي قبل القبض عليها (فيديو)

 

ونفى والدها حسام عبدالهادي هذه التهم عن ابنته مُعتبراً ما فعلته أمر عادي لا يستدعي كل هذه الضجة، وأن الفيديوهات التي كانت تنشرها ابنته حنين “عادية” والكثير من الشباب يقومون بنشر مقاطع مشابهة وهي لا تتعدى حدود “المزاح”، مشيرا أنهم من عائلة محافظة ويسكنون في مدينة “شبرا” وحنين لم تقصد بأي شكل من الأشكال التحريض على الفسق والفجور.

المصدر: صحيفة “البوابة” نيوز + تويتر + انستجرام
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث