الرئيسية » حياتنا » رغبت بالانتحار لإصرارها على الزواج بحبيبها الذي يرفضه أهلُها!

رغبت بالانتحار لإصرارها على الزواج بحبيبها الذي يرفضه أهلُها!

نجح رجال الأمن الكويتيين في ثني فتاة سورية عن الإنتحار من شباك شقتهم بالدور الثالث في منطقة السالمية.وفق صحيفة محلية

وهددت الفتاة وهي من مواليد 2003 بالانتحار؛ لخلافات مع أهلها، ولوحت بإلقاء نفسها، لإصرارها على الزواج من شخص يرفضه أهلها.

وبحسب صحيفة “الراي” تم ابلاغ رجال الأمن وعند حضورهم تم التفاوض معها، حيث عدلت عن قرار الانتحار وتمت السيطرة على الوضع واحالتها لجهة الاختصاص للتحقيق معها.

 

اقرأ أيضاً:

صدمة .. انتحار الوافد الهندي مرتكب جريمة العارضية داخل السجن بطريقة لا تخطر على بال!

قد يعجبك أيضاً

19 رأي حول “رغبت بالانتحار لإصرارها على الزواج بحبيبها الذي يرفضه أهلُها!”

  1. العصا بارد عنها.????. باكر بتزوج وبتندم (تغسيل وعيان وتنظيف وطباخ ومسؤوليه) ????عاد ذيك الساعه خلها تذكر انها كانت باغيه تنتحر عشان رجال… ????

    رد
  2. احنا في كونه ولا في جواز دي تربية منيله بنيله.. حب ايه الحبتها بنت ١٧ سنه يخليها تنتحر بكره تتجوزه وتخليه هو ينتحر..

    رد
  3. ولله ع هيك قفا وهيك شعر ما بقبل حطك نفاية عندي تلت رباع رجال .ربو أولادكم وربو بناتكم بمرضاة الله ولا تربوهن بمرضاة ابو فلان وفولان وهكذا العدات .والبعض منكم يفهمني .ولو كنت بمكان الشاب الذي يطلب يداها لادركت انها لا تحترم اهلها فاكيف رح تحترمك واذا صار خلاف بينكما بيوم من الايام فهل ستحاول الانتحار ام تحاول ان تتخلص منك بأي طريقة ام ستجعلك رجلآ لا تسطيع ان ترفع رئسك بين الناس .والمعنى في قلب الشاعر

    رد
  4. بل امثالك انت يجب وضعهم في مصحات نفسيه، لا يجوز قتل احد للشرف وهي تبي تتزوج بس لا اهانت احد ولا شي شخص مثلك لابد اخالته إلى جهات مختصه، الله يهديك

    رد
  5. الشرف ما يحرم وعمر الفتاة صغير. والموقف صعب. ذهاب العقل بالنسبة لعمرها عادي تفخر في الانتحار هو السبيل الوحيد لأجل للانجاه من مشكلتها والقلب والعقل في هذا الموقف والعمر عادي. واين أهلها وذويها.

    رد
  6. ابوها السبب ، لا تظلموا البنت انتم شفتم النتيجة اما تنتحر واما تهرب مع حبيبها، خلوها تتزوج باللى تحبه ، يمكن لما يشوف حبيبها ان المسألة جد يمكن يفر ويمكن يمر ويتقدم لخطبتها ،، الزواج مش لعبة ، خلوها خطبة واتركوا الباقي على الله .

    رد
  7. ١٧ سنه وبدك تنتحر علشان الزواج هههههه ١٧سنه يعني انتي لسا باقي عندك تطعيمات ما اخذتيهم لحقانه تتسخمي معقول كل هاد مشتهيه على؟؟؟؟؟
    ????????????????????????????????????????

    رد
  8. كل المصايب براس الكويت ???? تأكدو قبل لاتكتبون وبعدين هذي برا الكويت ومانسمي فندق بأسامي جذي ????????

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.