مشهد مؤلم.. فيديو يثير مشاعر الكويتيين لأصغر طفلة مصابة بكورونا في الكويت

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت بمقطع فيديو مؤثر لاقى تفاعلا واسعا، يُظهر طفلة كويتية عمرها 4 أشهر، مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” صورة الطفلة الكويتية المصابة بالفيروس، ومداعبة الممرضات لها في المستشفى، حيث تقبع الطفلة للرعاية الصحية.

وأثار مقطع الفيديو ردود أفعال متباينة عبر موقع التواصل، حيث صدمهم مشهد الطفلة المريضة، متمنين في الوقت ذاته أن يمن عليها الله بالشفاء السريع والتام بأسرع وقت.

شاهد أيضاً: قبيل ساعاتٍ من دخول الحظر الشامل .. جريمة مروّعة تهزّ الكويت والجثة وسط بركة دماء!

وفي ذلك قال أحد المغردين: “والله قلبي ما يتحمل هالمنظر يا رب تشفيها وتحفظها لأهلها”.

فيما قال آخر: “يا رب تشفيها اللهم آمين”.

هذا وسجّلت الكويت بحسب آخر بيان صادر عن وزارة الصحة فيها 9 آلاف و286 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، فيما بلغ عدد الوفيات جرّاء الإصابة بالفيروس بحسب بيان الوزارة 65 حالة وفاة من ضمن المصابين.

هذا وبلغ عد المتعافين من إجمالي عدد الإصابات 2907 حالة شفاء، في حين تستمر البلاد باتخاذ جملة إجراءات احتياطية لمواجهة خطر انتشار الفيروس، مثل حظر التجول والتزام الحجر المنزلي ومنع الدوام الرسمي والمهني، ووقف التجمعات البشرية بكافة أشكالها، ضمن سلسلة إجراءات اتخذتها الحكومة الكويتية لمواجهة خطر انتشار الفيروس.

وعطّلت السلطات الكويتية المطارات ورحلات السفر من وإلى البلاد، ما عدا بعض الرحلات لترحيل ما تبقى من الجاليات الأجنبية في البلاد، كان آخرها تحريك طيارات لترحيل الجالية المصرية من هناك.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.