بعد فضيحة نجله.. “شاهد” عمرو أديب يتوعد مذيعة الجزيرة:”المُزة دي ورحمة أمي هرفع عليها قضية”

3

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بحالة من التجاذب الكبير، عقب تصريحات للإعلامي المصري المقرب من نظام السيسي عمرو أديب، يهاجم فيها المنتقدين المصريين لأوضاع الحجر الصحي، وحديث نجله عن حالة الحجر الصحي التي يعيشها حالياً في .

وكان نجل الإعلامي المصري “عمرو أديب” خرج بمقطع فيديو نشرته قناة “”، يتحدث فيه عن الخدمات “الرائعة” التي يتلقاها في مركز الحجر الصحي الذي يقيم فيه، موضحاً بأنهم يقدمون وجبات صحية جيدة، ويهتمون بصحة بشكل مستمر وعلى مدار الساعة.

حيث تم حجر نجل عمرو أديب بعد عودته من لندن، وهو في حجر من فئة خمسة نجوم، ولكنه ليس على نفقته أو نفقة والده، وإنما على نفقة صندوق “تحيا مصر”.

ليخرج بعدها الإعلامي المصري التابع للنظام المصري “عمرو أديب” ويهاجم المحجورين الذين قدموا من الخارج، والذين خرجت مقاطع فيديو لهم خلال الفترة الماضية يشتكون بها من سوء الأوضاع في مراكز الحجر الصحي الموجودة في مصر.

شاهد أيضاً: “ولعت بين الكويت ومصر”.. نائب كويتي “فاض به الكيل” يهاجم نظام السيسي ويهدد…

وهاجم “أديب” مذيعة الجزيرة التي عرضت تلك المقاطع وتطاول عليها بأسلوب غير لائق متوعدا إياها بأن يقاضيها:”شايفين المزة دي ورحمة أمي هرفع عليها قضية”

وقال الإعلامي المصري في حديثه حول المحجورين المصريين: “بصراحة ما كناش عاملين حسابكم لو عارفين إنكم حتبقوا متضايقين كنا حنقول لكم استنوا سنة ولا حاجة هندهنها ونركب فيها نجف”.

وتابع بأن هناك اعتراضات وصلت لقنوات معادية للنظام المصري من قبل المحجورين المصريين في مراكز الحجر التي قررتها الدولة، وأن من يريد أن يتم حجره في مكان راقي ومناسب له، فليدفع على نفقته الخاصة.

فيما لم ينتبه الإعلامي المصري لأن لديه نجل يعيش في خدمة خمسة نجوم، أما المواطنين العاديين في ظروف في غاية السوء.

وبالرد على حديث الإعلامي المصري المقرب من النظام، خرج مصريتان من داخل الحجر الصحي يردون على عمرو أديب عبر قناة الجزيرة، حيث قالت إحدى الفتيات في المقابلة: “انت راجل مش محترم، وزارة الصحة دفعالك كام عشان تقول الكلام دة، تطلعش تقول إن احنا عايزين واي فاي والكلام الفاضي دة”.

وتابعت: “إحنا تبهدلنا بجد، الحجر الصحي دة مزبلة زريبة، غير إن كان في 3 حالات كورونا جوا الحجر في المدينة الجامعية اللي بالأزهر، إحنا بنكزبش بحاجة أقسم بالله”.

فيما قالت المصرية القانية بالمقابلة: “اتعمل لنا تحليل وطلع سلبي، الباصات العامة اللي نقلتنا من المطار للحجر الصحي في ، وصلنا الساعة 7 مساء وفضلنا في الباصات للساعة 11 بالليل والمدينة الجامعية مش عايزة تفتح ولا تدخلنا وقالوا لنا المدينة غير جاهزة ومحدش بلغنا”.

وتابعت: “بعد ما دخلنا وقعدنا للساعة 3 الفجر مفيش مراتب ننام عليها، إحنا مش طالبين فندق 5 نجوم طالبين مكان آدمي”.

ويأتي حديث الإعلامي المصري عمرو أديب ضد المعترضين على الحجر الصحي بعد عدة مقاطع فيديو تداولت عبر مواقع التواصل، توثق شكوى عديد من المواطنين المصريين الموجودين في مراكز الحجر التي قررتها وزارة الصحة المصرية، والتي تفتقد لعناصر مهمة مثل النظافة والطعام الصحي والفراش النظيف، ويحاول الإعلامي المصري قلب الصورة الحقيقية لمراكز الحجر بابتداع أشياء ليس لها في الواقع أي وجود.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    ………..وأكررها للمرة الألف أن هذا الأقرع الوسخ ……………………….كان في بدايات مشواره الدنيوي يرتزق من ………………………….أكرمكم الله

  2. ابو بركات يقول

    انا عاوز ارد على عمرو أديب واسأله العائدين لمصر دول مش اولاد مصر والسيسي مش اب للمصريين طيب اولاد بشتكوا وضعهم لابوهم انت مالك ياراجل ياحشري ما تحشرشي حالك يا اهبل

  3. عيسي يقول

    الكلام ده كله كذب وافتراء علي البلد والحكومه من قنوات الكذب والعماله .. انا نزلت مصر قادم من امريكا وشوفت رعايه علي اعلي مستوى سواء طبي او خدمي .. مش عارف المائدة معترضه علي ايه بالظبط .. دى امريكا نفسها لما بتدخلها ماعندهمش حجرصحي دى مصر وبيقولولك روح البيت
    مش عارف قنوات الخنزيره عايزه ايه من مصر والنبي ابقي خليهم يقولونلك اخبار الانقلاب اللي كان عندهم من كام يوم ايه وخليهم يهتموا بالخيبه اللي هنا فيها احسن
    وتحيا مصر وقائدها السيسي العظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.