مغرد قطري شهير يفضح الإمارات ويكشف سبب موعد إعلان الحكم على عبدالله الشامسي

2

كشف المغرد القطري الشهير “بوغانم”، أسباب إعلان عن تفاصيل الحكم الصادر بحق المواطن العماني ، مشيراً إلى أن ذلك يحمل عدة رؤى واحتمالات.

وقال بوغانم، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن التوقيت يحمل عدة رؤى أولها وسيلة ضغط على سلطنة عمان لتكسب الإمارات موقف في اليمن لصالحها.

وأضاف بوغانم: “الاحتمال الثاني إشغال الرأي العام الاماراتي بسبب تدهور الوضع الاقتصادي (شغل تشتيت)، أما الثالث فهو متابعة أمنية للمتعاطفين داخلياً معه”.

وكانت محكمة أبو ظبي قد أصدرت حكماً نهائياً بالسجن المؤبد ضد الشاب العماني “عبدالله الشامسي” الذي مر أكثر من عامين على تغييبه في سجون أبناء زايد، بتهمة تزعم تخابره مع دولة قطر والعمل لصالحها، رغم أنه كان حينها قاصراً قانونياً ولم يتجاوز السبعة عشر عاماً.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة بوغانم، مهاجمين الإمارات ومساعيها في ملاحقة عدد من الخليجيين تحت تهم وحجج واهية.

وتداول نشطاء مقطع فيديو لوالدة المعتقل عبدالله الشامسي، تناشد السلطان هيثم بن طارق، للتدخل من أجل الإفراج عن نجلها، مؤكدة أن وضعه الصحي صعب .

وأصيب عبدالله الشامسي في سجنه بمرض نفسي، وآخر خبيث، واستُئصلت إحدى كليتيه، ويعيش الآن بكلية واحدة في وضعٍ صحي صعب، فيما مُنعت والدته من زيارته أو حتى الاتصال به وسماع صوته .

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. أمير الخليج يقول

    ننتظر تعليق بعض المرتزقه والشحاتين والمطبلين أمثال هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه

    1. آمبراطور السلطنة يقول

      لماذا تنتظر تعليق المرتزقه والمطبلين هل يهمگ كثيرا أمرهم وهل هولاء قادرين ان يفعلو شياً او يحركو ساكن للعلم فقط هزاب والمطبلين الكل منكم وفيكم و للاسف الشديد انت وهاولاء المطبلين طيور على اشكالها تقع
      رفعت الجلسه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.