الاعلامي الأردني معاذ العمري يمسح الأرض في ” MBC” ويهاجم ناصر القصبي: انتبه بشتم أبوك وتاريخك وبشتم أجدادك

1

وجه الإعلامي الأردني معاذ العمري، خطيب الفنانة ، رسالة مُبطنة، وشديدة اللهجة إلى قنوات MBC، بسبب المسلسلات التي يتم عرضها في الرمضاني هذا الموسم.

وقال العمري في مداخلة إذاعية موجهاً رسالته إلى MBC دون أن يسميها علناً: “الفضائية اللي محسوبة علينا عربياً، قاعدة بتتغنى وتحاول تجمل هذا الاحتلال ماراح تقدروا تجملوه”.

واعتبر معاذ أن قنوات MBC تخدم إسرائيل بطريقة لم يقم بها الإعلام الإسرائيلي نفسه، وقال: “قاعدين بتشتغلوا شغل حتى الاحتلال نفسه مش قادر يشتغله، وإنتم قاعدين بتشتغلوه بكل جرأة وبكل وقاحة”.

وأشار معاذ إلى دهاء MBC في انتقائها وقت عرض الأعمال الفنية المتهمة بالتطبيع مثل مسلسل “أم هارون”، و”مخرج 7” قائلاً: “تعرضون هذه الأعمال بالفترة التي يمر بها العالم بجائحة كورونا، وبرمضان، يعني كل الناس بتكون قاعدة على التلفزيون وبيطلع هيك عمل يسئ للإنسانية ويسئ لعروبتنا، ويسئ لكرامتنا وللشرف وللأخلاق”.

أقرأ أيضاً: المفكر الكويتي عبدالله النفيسي يخرج عن صمته ويفتح النار على “أم هارون”…

وحول المشهد الذي دار بين ناصر القصبي وراشد الشمراني في مسلسل “مخرج 7” ، والذي شتم فيه الأخير الشعب الفلسطيني، قال العمري: “لما إنت تطلع تشتم فلسطين، بشتمك وبشتم أبوك وبشتم تاريخك وبشتم أجدادك”.

وأضاف العمري: “مابيطلعلك تشتم فلسطين ولا بيطلعلك تشتم الفلسطينيين ولا بيطلعلك تحكي نص كلمة”.

وتابع العمري مُنفعلاً: “قضية فلسطين غصبن عن راس أبوك راح تضلها قضيتنا الأولى، وإسرائيل بيضل اسمها عدو سواء عجبك أو ماعجبك”.

واعتبر العمري أن ما يحدث حرب إعلامية، مؤكداً أن النصر فيها سيكون حليفهم، وقال: “عندك متابعين عندك فضائيات، هاي حرب، بدنا نشوف مين قدها، أحنا ولا إنت؟ فضائيتك وإعلامييها الأقزام هما اللي راح ينتصروا ولا احنا؟”.

وختم العمري: “راح ننتصر وراح نثبتلك إنه كلمة الحق وكلمة فلسطين أقوى منك وأقوى من كل السواد اللي قاعد إنت بتحاول تعممه”.

يأتي هجوم معاذ العمري على MBC بعد أيام من تعرض خطيبته الفنانة ديانا كرزون لحملة هجومية غير مسبوقة بسبب وضعها علامة إعجاب عبر “تويتر” على كاريكاتير أسامة الحجاج ضد التطبيع .

وبدأ نشطاء في بنشر تغريدات تُطالب بمنع ديانا كرزون من دخول ، ودشنوا وسم #ديانا_كرزون_تتهم_الخليج_بالتطبيع متهمين إياها بالإساءة للمملكة، فيما وصفها بعض المتابعين بأنها لم تحفظ الجميل خاصة أن العديد من الجماهير تدعمها في مسيرتها الفنية، مطالبين بعدم دخولها .

وبعد الضجة التي أثيرت من قبل المغردين الخليجيين، قامت ديانا بحذف الإعجاب دون أن تعلق على ما حدث.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
  1. Khader يقول

    هل كثر الانذال في هذا الزمن ليخرجوا علينا بوجوههم الشيطانيه ويسبوا الإشراف والمناضلين ويدعوا بالحرية والعلم قبحهم الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.