أول رد من حمد بن جاسم على شائعة تزعمه انقلاب ضد الأمير تميم في قطر

1

في أول رد له على الشائعة التي نشرها الذباب الإلكتروني حول تزعمه انقلابا في قطر ضد أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نشر رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي بتويتر ينفي فيها هذه الأكاذيب.

وقال “بن جاسم” في تغريدته التي رصدتها (وطن):”كما ذكرت سابقاً  فإني لن أرد على أي مهاترات، وأريد أن أؤكد أنني مستمر في هذه السياسة.”

وتابع في إشارة إلى جيوش الذباب الإلكتروني التي توجهها والإمارات:”فلست من الذين يجيشون الغير للدفاع عنهم أو للهجوم أو لتلفيق الاكاذيب للغير من أموال شعوبهم.”

شاهد أيضاً: فيديوهات “مسرّبة” وصور ليليّة حصريّة لـِ”انقلاب قطر”!

واختتم رئيس وزراء قطر السابق تغريدته بالقول:”وإذا أراد أحد أن يشتكي علي فلا داعي أن يشتكي لدى الغير، فمرجعيتي معروفة.”

 يشار إلى أنه قبل يومين شهد موقع التواصل الاجتماع “توتير” تداول فيديوهات وتغريدات تتحدث عن “انقلاب في قطر” يقوده حمد بن جاسم، إلا أن العديد من المغردين القطريين نفوا صحة ذلك، مشيرين إلى أن الحملة يقودها “جيش إلكتروني” سعودي.

ونشر المغرد “مارك أوين جونز” تغريدات عدة حينها، كشفت حقيقة الفيديوهات التي نشرتها حسابات سعودية على أنها صور لإطلاق نار في مدينة الوكرة القطرية.

وتظهر التغريدات أحد الفيديوهات وهو عبارة عن فيديو نشره مغرد قطري ليسخر من مزاعم وجود إطلاق نار في الوكرة، فقام حساب سعودي بإضافة أصوات إطلاق نار على نفس الفيديو ونشره في حسابه.

وأمس، الاثنين، أفاد مصدر في وزارة الخارجية القطرية، في تصريحات مع وكالة “سبوتنيك”، بأن الأنباء التي ظهرت في وسائل الإعلام حول الانقلاب في قطر هي مجرد حشو إعلامي.

وقال المصدر: “إنها أخبار كاذبة”.

وتحقق مراسل وكالة “سبوتنيك” في قطر، خلال جولة في العاصمة الدوحة، المناطق المحيطة بقصر الأمير ومنطقة الوكرة، من أن الوضع هناك هادئ وطبيعي، ولا توجد أي أدلة على الإنقلاب المزعوم، الذي لم يظهر إلا في أخبار وسائل إعلام الحصار وعلى راسها قناتي العربية وسكاي نيوز وموقع اليوم السابع.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الملامة يقول

    أقذر شخص على وجه الأرض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.