الرئيسيةحياتناهشام سليم يفجر مفاجأة عن تحوّل ابنته جنسياً إلى شاب .. نورا...

هشام سليم يفجر مفاجأة عن تحوّل ابنته جنسياً إلى شاب .. نورا أصبحت نور!!

- Advertisement -

فجر الممثل المصري هشام سليم مفاجأة من العيار الثقيل، حين اعترف أن ابنته “نورا” أصبحت “نور”.

وقال هشام سليم خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، عبر فضائية القاهرة والناس، أن ابنته نور تُعاني خللاً هرمونياً أدى إلى إجراء عملية تحويل جنس لها من أنثى إلى ذكر.

ولم يُبد هشام استغرابه من تحول ابنته، قائلاً: “منذ ولادتها رأيت أن جسدها جسد ذكر، حتى منذ اليوم الأول الذي حملتها فيه، وكنت دائماً أشك في ذلك”.

- Advertisement -

 

وروى هشام اللحظة الحاسمة التي وصفها بالجراءة والشجاعة من قبل ابنته، خاصة في ظل وجودها في مجتمع لا يتقبل هذه الأمور.

- Advertisement -

وقال: “حين أصبح عمرها 18 عاماً جاءت تُخبرني أنها تعيش في جسد غير جسدها، وهي الآن تبلغ من العمر 26 عاماً”.

وأشار هشام إلى أن الموضوع ليس سهلاً على ابنته أو عائلته أو أي عائلة لديها هذا النوع من المشاكل، مؤكداً دعمه التام لابنته حتى تستطيع التعايش مع هويتها الجديدة.

اقرأ ايضاً:

أول ظهور لنجل هشام سليم المتحوّل جنسيا يشعل المواقع

 

وكشف هشام عن معاناة ابنته مع السجل المدني الذي رفض تسجيلها كذكر، خاصة أنه في مصر لا يوجد اعتراف بمرحلة التحول، إما ذكراً أو أنثى.

كما تحدث عن خلاف بينهما، بسبب مناداته لها بصيغة الأنثى، وقال: “كان من الصعب علي أن أمحي 18 عاماً من ذاكرتي على ابنتي، حبيبتي، والتي كانت الأقرب لي من بناتي”.

وحين طلبت منه إيناس الدغيدي توجيه رسالة للمجتمع، قال هشام: لا أستطيع أن أطلب من المجتمع أن يتقبل أو لا يتقبل، لكن أقول الله يكون في عون الابن أو البنت في حالات كهذه، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أستطيع أن أفكر مثلما يُفكر ابني الآن”.

المصدر: وطن + تويتر

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث