الرئيسية » حياتنا » فرح الصراف إحدى بطلات “أم هارون” ترد بتغريدة أثارت الغضب!

فرح الصراف إحدى بطلات “أم هارون” ترد بتغريدة أثارت الغضب!

وطن – تسبب الفنانة الكويتية فرح الصراف إحدى بطلات مسلسل “أم هارون” الذي يعرض على شاشة “إم بي سي” السعودية وتسبب في موجة جدل واسعة لتجميله وجه الاحتلال القبيح، في غضب واسع بين متابعيها بعد تغريدة لها عن المسلسل.

وكتبت “الصراف” في تغريدة على حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مهاجمة منتقدي “أم هارون” ومتهميه بالتطبيع:”تطبيع تطبيع تطبيع بس نتفلكس عادي ؟ اشوف محد تأثر ولا قالو ممنوع ؟”.

وتابعت محاولة التقليل من الجريمة التي يرتكبها المسلسل بحق القضية الفلسطينية والتغطية على هدفه الخبيث:”تاريخك لما يتصور و يتمثل تطبيع ؟”.

شاهد أيضاً:

هل أمر وزير الإعلام الكويتي بمنع عرض “أم هارون” بعد الضجة التي تسبب…

الفنانة الكويتية فرح الصراف تحلق شعرها “زيرو” على الهواء وتثير الجدل

 

تغريدة الفنانة الكويتية استفزت الكويتيين وعرضتها لهجوم واسع، لمحاولتها التبرير لهذا المسلسل الخياني من وجهة نظرهم ومدافعتها عن عمل فني بدعم وتوجيه وإنتاج سعودي كل هدفه مغازلة الاحتلال.

https://twitter.com/lama8277/status/1256614120054554624?s=20&t=eOOf5gNUGr0SUz4ezUSRTg

 

وأحرجها أحد النشطاء بسؤاله:”عندم تفسير لتوقيت المسلسلات الخليجيه اللي بدت تطلع اليهود مع بعض؟ ولا صدفة؟ التوجه واضح جدا ما ادري شلون ما تشوفونه”.

وكتب آخر:”من حقنا ننتقد ونتكلم لان ممثلين كويتيين خالفوا رأي اميرنا ووالدنا صباح الاحمد على اي اساس تمثلون دور اليهود المظلوم وان اسرائيل دوله مستقله منذ الازل!!؟ وهالشي غير صحيح اليهود موجودين بس مالهم ارض يستقلون فيها”.

فيما ذكر ثالث:”لأنكم مثل الدميات يوجهونكم على كيفهم من غير ماتحسون بالشي اللي قاعدين تسونه ونتفلكس لاتخلطيه بالعرب”.

https://twitter.com/lolifgb/status/1256553858509221888?s=20&t=5W1qKH4JOQhFfEDzzAFQow

وأثار مسلسل “ام هارون” سجالا واسع النطاق على منصات التواصل، حيث يروي تفاصيل قصة سيدة يهودية تزوجت من مسلم، الأمر الذي ينافي الحقائق التاريخية ويكشف زيف الرواية التي تروجها القناة السعودية إرضاءً لإسرائيل.

واستنكرت فصائل وشخصيات فلسطينية مضمون مسلسل “أم هارون” و”مخرج7″ الخليجيين ويعرضان على القناة السعودية منذ بداية شهر رمضان، لاحتوائهما إساءات للشعب الفلسطيني، ودعوات إلى التطبيع مع إسرائيل.

وأجمع متحدثون في تصريحات منفصلة على أن هذه الأعمال لا تعبر عن الشعوب العربية، وإنما عن سياسات أنظمة حاكمة تخلت عن مبادئها وثوابتها.

المصدر: وطن + مواقع التواصل

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.