الرئيسية » فيديو » بعد “إبليس السعودي” .. سعودي آخر يتطاول على الدين بطريقة صادمة!

بعد “إبليس السعودي” .. سعودي آخر يتطاول على الدين بطريقة صادمة!

أثار أحد مشاهيرسناب شات” في السعودية غضب المُتابعين الذين طالبوا النيابة العامة بسرعة إلقاء القبض عليه.

وظهر مشهور السناب شات في فيديو رصدته “وطن” وهو يستهزئ بالصلاة، فيقف بحذائه مرتدياً “السروال والفانيلة” في مسجد فارغ، ويتظاهر بإقامة الصلاة، ويُقلد المؤذنين، ثم يتلو سورة الفاتحة كأنه أمام مسرح، وينتظر تعليق وضحك الجمهور.

وطالب المغردون بمنع تطبيق “سناب شات” عن هؤلاء المستهزئين بالدين والباحثين عن الشهرة بأي طريقة.

وكتب مٌغرد:”حسبنا الله ونعم الوكيل الى اين يامشاهير الفلس، لابد من منع تطبيق سناب شات الناس انهبلت رسمي لاحدود لهم ولاحياء عندهم وصلت الى الدين الاسلامي، استهزاء”.

وطالب آخر بسرعة محاسبته، وكتب: “هذا أستهزاء بدين والفرض ونطالب محاسبته بسرع وقت وتفيذ العقوبه المغلظه بحقه”.

واقترح مُغرد آخر أن يتم التشهير به بعد تعزيره ليكون عبرة لغيره، وكتب: “لاحول ولاقوة الابالله اللهم لاتوخذنا بما فعله السفهاء منا وبعدين مع الاشكال ذي والله المفروض عقابه تعزير وتشهير فيه احسن يكون عبره لغيره”.

ورأي آخر أن عقوبة حفظ القرآن في السجن هي الأنسب له، وكتب: “الحكم العادل السجن حتى يحفظ القرآن الكريم”.

ولا يُعد هذا التصرف هو الأول من نوعه في السعودية، فقد تطاول مواطن غريب الأطوار يُطلق على نفسه لقب “إبليس” على الذات الإلهية.

واعتاد “إبليس” الذي تبين أن اسمه الحقيقي فيصل على الظهور بمنظر مريب عبر تطبيق “تيك توك”، وأطلق على نفسه “إبليس”، وقبضت عليه الأجهزة الأمنية بالسعودية بتهمة الإساءة إلى الذات الألوهية بعدما ظهر في أحد المقاطع يقول: “صباح الألوهية، صباح الملوخية”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد “إبليس السعودي” .. سعودي آخر يتطاول على الدين بطريقة صادمة!”

  1. هذا خير دليل علي انك و الله احفاد كفار قريش لا ملة لكم ولا دين ولا حتي اخلاق و الله لم يفعلها مسيحي واحد ممن يقدسون الصليب او تهكم علي كهنته او علاي انجيله كما تفعلون انتم فعلا انتم شعوب الرقص و الخمر و النساء حتي الصباح و السهرات الملاح و رقص الجواري الحسان في قصوركم لم ولن تنسوا اصلكم ابدا
    و حسبي الله و نعم الوكيل و انتظروا مزيدا من عقاب السماء لكم و الله لترجعون حفاة عراة في الصحراء تركبون البهائم كما كانت هي حياتكم قبل ان يظهر الرسول الكريم ليخرجكم من الظلمات الي النور و لكنكم ابيتم الا ان تعيشوا انجاسا تلعقون احذية الغرب و اليهود ليرضوا عنكم و ها هي النتيجه اجيالا فاسده و بلدانا خربه ينهشها الفساد و الظلام من كل مكان

    رد
  2. والله مابعض الأإمة قلب امها جلسات وحفلات غنائية وشيلات وانشودات اطفال.. حرام بالله ماباقي بعد هالمواويل القرآنية غير يجيبولهم ناس تصفق وناس ترقص وفرق موسيقية وأللحان حزينة بعد زخرفة المساجد الحديثة وتزيينها..ويقلبو امها كنايس واجراس ومواويل ونغم حزين وبوح واعتراف للكاهن والراهب والقديس.. لأنهم اصلا ساحرينهم اهل خيبر رايحين في رجلها..
    زي ماصلحت اليهود بديانة النصرانية بعد ماسحرو رهبانهم وقلبو امها كنايس مواويل وبوح وانغام وشيلات حزينة للرب… ههههههههه
    اما ذاللي مسوي ابليس ودم خفيف والله انصحه ينتبه على نفسه ترى في ناس ماتصوم مغير تفر تفر هني وهناك تدور على اللي دمه خفيف مثله تروق به على هالرمضان والكورونا اللي مايندرى وش نهايتها..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.