الرئيسية » تقارير » فريق الملك سلمان الطبي يستنفر ويطلب طائرة مدنية وأخرى هليكوبتر

فريق الملك سلمان الطبي يستنفر ويطلب طائرة مدنية وأخرى هليكوبتر

كشف موقع “تاكتيكال ريبورت” الاستخباري عن اتخاذ حزمة إجراءات عاجلة تخص العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، واستنفار طاقمه الطبي الخاص الذي أمر بوضع طائرتين إحداهما هليكوبتر مزودة بأجهزة تنفس تحت تصرفه.

الفريق الطبي للملك “سلمان” حذر وفق الموقع من تعرض جهازه التنفسي لأي فيروس في هذه المرحلة، ما استوجب اتخاذ هذه الاجراءات الاحترازية العاجلة لحمايته من فيروس “كورونا” أو أي أعراض مرتبطة بالجهاز التنفسي أو الهضمي.

الفريق الطبي السعودي الخاص بالملك والذي يشرف على تنفيذ هذه الإجراءات، سيتم وضع طائرة مدنية وطائرة هليكوبتر مزودة بأجهزة تنفس تحت تصرفه.

“تاكتيكال ريبورت” كشف أيضا أن الملك “سلمان” سيواصل لقاءاته مباشرة مع عدد قليل من أفراد الأسرة الحاكمة مثل شقيقه الأمير “عبدالله بن عبدالعزيز”، وأبنائه ولي العهد الأمير “محمد”، ونائب وزير الدفاع الأمير “خالد”، ووزير الطاقة الأمير “عبدالعزيز”، وأصغرهم الأمير “راكان”.

 

أقرأ أيضاً:

جرى عزله في أحد القصور بعيداً عن والده الملك.. أنباء عن إصابة محمد بن سلمان بـ”فيروس…

 

هذا ويُترك للعاهل السعو\ي أن يقرر مع من يلتقي من المسؤولين مباشرة إذا لزم الأمر، خاصة مستشار الأمن القومي “مساعد العيبان” ورئيس المخابرات العامة “خالد الحميدان”.

ويقضي الملك “سلمان” معظم وقته في قصره بجدة، حيث إنه قريب من مكة المكرمة والبحر الأحمر، والأمير “راكان” هو المسؤول عن ترتيب اتصالاته مع عائلة آل سعود الحاكمة والمسؤولين خلال هذه الفترة.

يشار إلى ان صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية سبق أن كشفت أن الملك “سلمان” عزل نفسه في قصر بجزيرة عند البحر الأحمر قرب جدة بعد تفشي الوباء، وأن ولي عهده، الأمير “محمد بن سلمان”، وبعض الوزراء عزلوا أنفسهم أيضا في منطقة نائية قرب البحر الأحمر.

من جانبه أعلن الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، تسجيل 1289 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ليرفع عدد المصابين إلى 18811، منوها بشفاء 174 حالة جديدة ليصل مجموع حالات الشفاء إلى 2531.

وأضاف المتحدث باسم الصحة السعودية في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، أنه لم يثبت حتى الآن أي لقاح أو علاج ناجع للفيروس، مشيرا إلى أن كل البؤر المحتملة للفيروس تخضع للمسح النشط.

وكشف متحدث الصحة السعودية، عن 5 حالات وفاة جديدة ليصل مجموع الوفيات إلى 144.

ودعا المتحدث باسم الصحة السعودية إلى أهمية الاستمرار فى اتباع توصيات التباعد الاجتماعي، ومواصلة استخدام تطبيق “موعد” للحصول على التقييم الذاتى اليومي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “فريق الملك سلمان الطبي يستنفر ويطلب طائرة مدنية وأخرى هليكوبتر”

  1. اظن ان علماء السعودية.ضعف ايمانهظ بالله وبرسوله.بحيث ان النبي صلى الله علي وسلم.قال:(ماء زمزم لما شرب له) او كما قال،فالعجب كيف غاب عنهم هذا.وقرروة اغلاق المسجد الحرام في وجه
    المصلينن إلا من العاملين فيه والمشرفين عليه.فما الفرق بينهم وبين الاخرين .ايفدقوا الناس ماء زمزم وبكثرة.وسوف يشفيهم الله.المملكة العربية السعودية اغنى دولة عربية.ولكن سلطة الله عليها حكاما لم يعرفوا كيف يحفظوةن على خيرات البلاد.وتبقى السعودية منارا للاسلام وملاذا للمسلمين.وامنا للخائفين.ورعبا لاعداء الدين.لكن مع الاسف.واقول مع الاسف.لانني اخب اليعودية وارض السعودية.لانها تحتضن اول بيت وضع للناس وهو قبلة اامسلمين الكعبة اامشرفة.والمسجد النبوي وتضم قبر خيرىالبسرية جمعاء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.واذا انتقدت تصرفات حكامهم.فليس كراهة فيهم بل شفقة عليهم.ولم ارضى لهم ان بتولوا اليهود والنصارى بدلا من المسليين .وأن يبقوا تحت رحمة حكام اأمريكا وقد اعزهم الله بما هو اعظم واقوى من امريكا الا وهو رب العالمين.ولا ارضى ان تكون اراضي السعودية مصدرا للعدوان على كل الدول العربية . وضد.كل حزب من كانت مرجعيته القرءان والسنة النبوية.الل هم اهدنة لما تحبه وترضاه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.