“أم هارون” تزوير للتاريخ بأموال السعودية.. “شاهد” حياة الفهد تجاوزت الخطوط الحمراء و”MBC” أداة إسرائيلية

4

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في والعالم العربي، بمقطع فيديو وُصف بأنه “حقير للغاية”، من مسلسل الذي يُبث عبر شاشة “MBC” ، وتقوم بدور البطولة فيه الممثلة الكويتية “حياة الفهد“.

ويظهر في مقطع الفيديو المقتطف من المسلسل التطبيعي، نص إعلان قيام دولة الاحتلال “” عام 1984، ولكن المفاجأة كانت في تزوير النص الأصلي حتى لبيان الإعلان عن قيام دولة الاحتلال، حيث وكما قيل في المسلسل، فقد كان الإعلان كالتالي: “فقد تم الإعلان عن إقامة دولة “إسرائيل” في مدينة تل أبيب عند انتهاء الانتداب البريطاني على أرض “إسرائيل”، في تزوير فج ووقح للغاية لحقيقة التاريخ الذي لا يمكن أن يريدون حجبه بمسلسلهم التطبيعي والذي لقي رفض واسع من كافة الشرائح الوطنية الفلسطينية والعربية.

حيث أن الحقيقة هي بأنه تم إعلان قيام دولة “إسرائيل” عند انتهاء الانتداب البريطاني على أرض “فلسطين العربية”، حيث لم يكن هناك شيء اسمه “إسرائيل” قبل العام 1948، وأنها قامت على أنقاض أرض فلسطين العربية، بعد أن تم تهجير سكانها في حرب قتلت فيها العصابات الإسرائيلية المدعومة بريطانياً، الآلاف من السكان الفلسطينيين المدنيين والآمنين، لتهجيرهم من بلدانهم، واحتلالها لإقامة كيانهم المزعوم.

شاهد ايضاً: حياة الفهد تشن هجوماً على منتقدي “أم هارون” وهذا ما قالته عن يهود الكويت وهي فخورة…

وفي التعقيب على حالة التزوير الحاصلة في المسلسل المُبث عبر شاشة “MBC”، قال أحد المغردين: “تزوير للتاريخ، وتمهيد لما سيأتي بالمستقبل، وإيهامنا بأن اليهود ودودين ومحترمين”.

فيما قال آخر تعليقاً على قيام الكويتية “حياة الفهد” بهذا الدور الرخيص: “فنانون يدوسون على قضايا الأمة مقابل دراهم معدودة”.

وكتب ثالث: “فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة”.

ويأتي هذا المسلسل الذي تقوم ببطولته الممثلة الكويتية “حياة الفهد” في خطوة تطبيعيه يتخذها الإعلام السعودي مع الكيان الإسرائيلي، ضمن خطة محكمة من قبل الإعلام السعودي لطي صفحة العداء مع “إسرائيل”، وهو المسلسل الثاني الذي تقوم به القناة، بعد مسلسل “حارة اليهود” الذي تم بثه في العام الماضي، وما يحمله كلا المسلسلين من مغالطات تاريخية وتزوير صريح ووقح للغاية لحقيقة الأحداث.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عزت يقول

    تحريف للحقائق منوتاليفف المخزي محمد بن سلمان وقاتل العلماء والمطالبين بالعوده إلى الدين والحريه فليس غريب عنه تبني الفكره وقد أمر المفتي بفتوا حق اليهود بالقدس ما تتوقعون بمنوادخل الحرام إلى أرض الحرمين وقتل من يتمسك بحبه وبيته

  2. عمران السليماني يقول

    كذبتم أيها الخوان المفلسون.
    فالسعودية دولة السنة والتوحيد، وحامية حمى الإسلام .
    ثم ما دخل ولاة الأمر في هذه القناة الرخيصة والممثلة الكويتية حتى يتم إدخالها في هذه القضية المفبركة.
    لكنني أقول لكم: اخسئوا فلن تعدو قدركم أيها المفلسون.
    وحفظ الله دولة السنة والتوحيد ونصر ولاة أمرها على أمثالكم الحمقى.

  3. مهند العبيدي يقول

    هذه فقط البداية سيقوم مبس بتعويض اليهود على خيبر.

  4. ahmed يقول

    حفظ الله المسلمين و حفظ الله من كان علئ الحق ف الحق حق لن تغطيه الاموال و نحن من العرب لا نلوم احد ف الفاعل واضح ك وضوح الشمس مع الاسماء و الرعاه و جميع من شارك في نهاية كل حلقة.. لن نقول سوئ . لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنو اليهود و الذين اشركوا..
    اللهم ابعدنا عن اليهود و احمنئ منهم ولا تجعلنا من المتطبعين بعم و معهم… اتمنئ لو ان قناة Mbc لم توافق علئ عرض هذا المسلسل و ان المعنين في الدوله و المسؤلين و الولاة اوقفو الامر عند حده… و لكن ان راو ان هذا الامر حق وان ما يحصل في المسلسل حق فلا تحسبنا يا الله منهم و برأنا من هذا الامر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.