الخميس, ديسمبر 8, 2022
الرئيسيةحياتناهكذا برر أحمد عدوية "سب الدين" على الهواء مع وليد توفيق

هكذا برر أحمد عدوية “سب الدين” على الهواء مع وليد توفيق

- Advertisement -

خرج المطرب المصري الشعبي المعروف أحمد عدوية، ليبرر ما صدر منه في مداخلة على الهواء قبل يومين وسبه الدين أثناء مداخلته التي شاركه فيها الفنان وليد توفيق.

وفي “عذر أقبح من ذنب” كما وصف نشطاء موقفه، نشر “عدوية” فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، اعتذر فيه عن الواقعة وقال إن سبب انفعاله والتلفظ بهذا السب هو أن عاملة المنزل لديه أوقعت القهوة عليه خلال الغناء.

وقال وفق ما رصدته (وطن) ما نصه: “حصل مني لفظ غصب عني على الهواء سامحوني يا إخوانا إنتوا جمهوري سامحوني والنبي، وحبيبي يا أستاذ توفيق حبيبي إنت طبعا وعشرة عمر والعالم العربي والأوروبي ياما لفيناه سوا”.

- Advertisement -

وكان وائل الإبراشي أجرى مداخلة مع أحمد عدوية، وفي البداية رحب الفنان وليد توفيق بوجود أحمد عدوية معه، واصفا إياه بالصديق، وقال: “طبعا حبيبي وصديق عمري ولفينا العالم سوا”.

وبدأ الثنائي بتقديم أغنية “ياللي خدوك مني” على طريقة الديو، وفجأة صدرت من أحمد عدوية شتيمة للدين، ما دفع مقدم البرنامج وائل الإبراشي لإنهاء مداخلته، وإعتذر من المشاهدين.

ما قام به أحمد عدوية عرّض الإعلامي وائل الإبراشي والمحطة لإحراج كبير، وحذفت إدارة برنامج “التاسعة” البث المباشر لمقطع الفيديو عن التطبيق الذي بث عليه، وأيضاً عن يوتيوب.

- Advertisement -

 

قد يهمك أيضا:

“شاهد” فيفي عبده تُبكي أحمد عدوية وزوجته على الهواء وهذا ما كان يحدث بمنزل الراقصة “عدوة الملابس” 

“حملت منه وراجل 100%”.. “شاهد” زوجة أحمد عدوية تفجر مفاجأة حول “إخصاء” زوجها على يد من أمير عربي!

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث