ستقاضي رامز جلال رسمياً.. “شاهد” فيفي عبده تنهار في “رامز مجنون رسمي” وكادت أن تفقد سمعها

2

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي بـ “برومو” برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال برمضان هذا العام.

شبكة قنوات “إم بي سي مصر” قالت في بيان لها، إن البرومو حقق أكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

https://www.facebook.com/watch/?t=100&v=712875592587133

وشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد استضافة ممثلين مثل فيفي عبده، ونبيلة عبيد، وغادة عادل، وياسمين صبري، ولاعبين مثل علي معلول، وطارق حامد، ومطربين مثل حسن شاكوش، واعتاد رامز جلال تقديم هذه النوعية من البرامج على مدار 10 سنوات.

شاهد أيضاً: رامز جلال طبيب بشري تزامنا مع كورونا وبرومو “رامز مجنون رسمي” يشعل…

وعبرت فيفي عبده عن استيائها من المقلب، خلال إطلالة مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، مؤكدة أنها سترفع قضية على الفنان المصري رامز جلال مشيرة إلى أنها كادت تفقد سمعها.

وقالت وفق ما رصدته (وطن):”هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، أنا مبقتش اسمع كويس، اتكهربت كتير جدا، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم مني”.

يشار إلى أن فيفي عبده هي الأخرى تقدم على قناة MBC 5 برنامج مقالب خاص بها تحت عنوان “خلي بالك من فيفي”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. بلطجة هي والا كوميديا يقول

    يناس هالآدمي من نزلي من زور.. اعوذ بالله.. سامج غثيث وععععع مدري كيف متحملينه.. احسه يجيب حاجات ماحد يفهمها غير هو وكم واحد معه.. عشان يضحكون لبعضهم..وعلى شي تحصلونه سامج للنعلله.. ماحد يدري به غيرهم…بس غريبه جايبين سماجتهم على قناة سماجة عامة.. كان حطوله قناة خاصة مايتبلون المسلمين الصايمين بشهر الله بهذا السامج الغثيث.. اعوذ بالله.. والله وجهه وجه شؤم.. وبالعربي العينة اللي مثله تبون الصدق.. حق بلطجة وشوارع ارصفة وزنقات .. ماعنده من الكوميدية وخفة الدم مثقال ذره..

  2. بلطجة هي والا كوميديا يقول

    يناس هالآدمي ما نزلي من زور.. اعوذ بالله.. سامج غثيث وععععع مدري كيف متحملينه.. احسه يجيب حاجات ماحد يفهمها غير هو وكم واحد معه.. عشان يضحكون لبعضهم..وعلى شي تحصلونه سامج للنعله.. ماحد يفهمه غيرهم…بس غريبه جايبين سماجتهم على قناة سماجة عامة.. كان حطوله قناة خاصة بسماجته ومسخت وجهه.. مايتبلون المسلمين الصايمين بشهر الله بهذا السامج الغثيث.. اعوذ بالله.. والله وجهه وجه شؤم احسه اللمنيوم.. وبالعربي العينة اللي مثله تبون الصدق.. حق بلطجة وشوارع وارصفة وزنقات .. ماعنده من الكوميدية وخفة الدم والضحك والفكاهة مثقال ذره..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.