في الأردن.. “شاهد” حفل زفاف هو الأول من نوعه بالعالم وما حدث لم يكن ليخطر على بال!

3

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بمقطع فيديو يُبين قيام شاب وفتاة وولي أمر الفتاة، بإتمام عقد زواجهما بطريقة جديدة وغير معتادة، تماشياً مع حالة والتزام للوقاية من خطر انتشار المستجد “كوفيد19”.

شاهد أيضاً: يطبق إجراءات الوقاية بحذافيرها وما حدث غريبا.. “شاهد” أردني أصيب بكورونا يوجه رسالة هامة…

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” وضع يد الشاب العريس بيد والد الفتاة العروس، وترديدهم خلف المأذون، الذي كان على اتصال معهم عبر مكالمة فيديو عبر الهاتف، وصار يلقّن كل من والد العروس والعريس، كلمات إتمام عقد الزواج المعروفة، والشهود كانوا كل المشاهدين لمقطع الفيديو، ليكون زواج “أون لاين” الأول من طبعه في الأردن.

وأثار مقطع الفيديو تعليقات العديد من المتفاعلين عبر “تويتر” والذين تمنوا الفرح والسعادة للعروسين، راجين الله أن يمن عليهم بالفرح والعمار الدائم، وأن يرفع عن الشعب الأردني والعالم أجمع هذا الوباء الذي غير مجريات كثيرة وأطباع كثيرة لدى الناس.

وفي ذلك قالت إحدى المغردات معلّقة على عملية الزواج “الالكتروني” تلك: “شيء جميل الله يهنيهم، والهايجين موجود شاهد كمان على الطاولة”.

فيما علّق مغرد آخر: “جائز ألف مبروك، لكن مش ضروري العبط وخصوصا هالأيام، ربي يبعد عنكم كل شر يا رب”.

يُشار إلى أن وزارة الصحة الأردنية أعلن حتى اللحظة عن 401 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” فيما بلغ عدد الوفيات بسبب الإصابة بالفيروس 7 حالات وفاة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. حسن حسين يقول

    شو الجديد يعني توقعنا شي غريب …ااااااخ ما اغبى العرب….اغبياء

  2. ابوخالد يقول

    الف مبررك

  3. Hassan يقول

    الاول في العالم، تخش بطيزي كل يوم يتجوز المئات بهذي الطريقة، يا معاق بعرف مش راح تنشر كلامي بس بوجه لك مباشرة، جهلك بالموضوع ما تعمله حقيقة وتنشرة، الله يخلصنا من الجهلاء امثالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.