بعد اعترافه بالسرقة من الجزيرة .. غادة عويس تفضح أفيخاي أدرعي وتلقنّه درساً

0

لقنّت المذيعة اللبنانية بقناة “الجزيرة” المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي أدرعي درساً بعد اعترافه بسرقة فكرة تقديم من الجزيرة.

وقال “ادرعي” في تغريدة: “الأخبار بايجاز، شكرا لشبكة الجزيرة على الفكرة المميزة التي قمنا بملاءمتها لأخبار جيش الدفاع”.

وردّت غادة عويس على “ادرعي” وقالت: “جيش الاحتلال الاسرائيلي أصيب بعدوى الغباء من الذباب بتويتر. هذا المتحدث باسمه يعلن انه سرق من الجزيرة فكرة تقديم الأخبار بإيجاز في تويتر ويستخدم الهاشتاغ لينتشر أكثر وبسرعة”.

وتابعت المذيعة البارزة: “اعتدنا على وقاحة من سرق الأرض ونتوقع ان يمارس السرقة على كل المستويات إنما لم نعتد على غباء الاعتراف بالسرقة”.

وأضافت في تغريدةٍ ثانية: “يعتقد الاحتلال الاسرائيلي الذي يواصل حصاره غزّة ويطلق النار على عمال ليجبرهم على دخول مناطق السلطة الفلسطينية بدون الخضوع للحجر الإلزامي والذي يعتقل أئمة القدس ويستغل ازمة المقدسيين الاقتصادية بسبب كورونا لمصادرة محالهم وتهويدها، يعتقد انه بفيديوهات دعائية كاذبة مسطولة كهذه سنصدقه”.

جديرٌ بالذّكر ان خدمة “إيجاز” الإخبارية التي أطلقتها الجزيرة مؤخراً، هي نشرة إخبارية قصيرة جدا يجري إعدادها وتقديمها يوميا من غرفة أخبار القناة .

تقدم “إيجاز” توليفة إخبارية موجزة وتفاعلية، تضع حدا للتشتت الذي قد يرافق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء محاولتهم الإحاطة بالأحداث اليومية، وتجعلهم في غنى عن ملاحقة الأخبار على منصات رقمية متعددة.

الخدمة الإخبارية الجديدة توفر محتوى إعلاميا موجزا لكل من لا تتسنى له متابعة أخبار العالم، وذلك باختيار أبرز الأخبار السياسية والرياضية والثقافية وغيرها مما قد يهم المواطن العربي، ليقدمها مذيعو شاشة الجزيرة الإخبارية في قالب بسيط وشيق ومتناغم مع باقي الخدمات الإخبارية التي تقدمها شبكة الجزيرة الإعلامية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.