الرئيسية » الهدهد » فيديو مرعب.. عاصفة رعدية سوداء تتجه نحو الكويت وتحذير من هذا الأمر

فيديو مرعب.. عاصفة رعدية سوداء تتجه نحو الكويت وتحذير من هذا الأمر

وثقت مقاطع فيديو وصور نشرتها صفحات ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عاصفة رعدية سوداء تصطحب الغبار والأتربة في منطقة حفر الباطن في السعودية، وتتجه نحو دولة الكويت.

الإعلامي ياسر أبوهلالة مدير شبكة الجزيرة السابق، نشر هذا المقطع هو الآخر وعلق بقوله: “عاصفة سوداء رعدية مع غبار شديد فوق حفر الباطن متجهة إلى الكويت ربنا يلطف بعباده”.

هذا وضربت عاصفة رعدية قوية منطقة حفر الباطن مع مغيب شمس اليوم الخميس، ترافقت بالرياح الهابطة القوية، وموجة من الغبار الكثيف، تبعها تساقط غزير للأمطار التي ترافقت بزخات من البرد. 

ولقيت مقاطع الفيديو الخاصة بالعاصفة تفاعل عديد من النشطاء الذين توجّهوا بالدعاء بأن تزول الغمة، وأن يلطف الله بعباده، متمنين أن تمر العاصفة دون أن تتسبب بأي أضرار بالبلاد.

اقرأ أيضاً: أكاديمي سعودي: الإمارات في طريقها إلى أزمة مالية حادة جداً “لن تبقي ولن تذر”

https://twitter.com/azizizaz1/status/1248299610357055489

وحذر خبراء الطقس المواطنين بأن يلزموا منازلهم بسبب حالة الرعب التي ستتسبب بها العاصفة، واحترازا من البرق المدمر والغبار الشديد المصاحب للعاصفة.

يُشار إلى أن هبوب العاصفة هذا يأتي بالتزامن مع حالة من الحرب التي تعيشها كل من دولة الكويت والمملكة السعودية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث أعلن البلدان حظر التجول والتزام الحجر المنزلي، كما عطلتا كافة مناحي الحياة الرسمية والعامة، وأوقفوا حركة السفر بشكل شبه شامل مع البلدان المصابة وغير المصابة.

وبلغ عدد المصابين بالفيروس في دولة الكويت وبحسب آخر إحصائية صادرة عن وزارة الصحة هناك 910 حالة إصابة، فيما بلغ عدد الوفيات حالة واحدة فقط.

أما في السعودية فبلغ عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس 3287 حالة إصابة، فيما بلغ عدد الوفيات حتى اللحظة 44 حالة وفاة بسبب الفيروس، بحسب آخر إحصائية رسمية صادرة هناك.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.