مغرد سعودي يثير جنون فجر السعيد وينشر صورة جواز سفرها وأختام زيارتها لإيران ويتهمها بنشر كورونا

0

أثار مغرد سعودي، جنون الاعلامية الكويتية، ، بعدما كشف زيارتها إلى واتهمها بنشر فيروس كورونا في . حسب ما قال.

ونشر المغرد السعودي، تركي الشهري، صورة جواز سفر الاعلامية فجر السعيد وأختام زيارتها لإيران، في إشارة إلى أن زيارة الخليجيين لطهران سبب وصول الفيروس لدول الخليج.

أقرأ أيضاً: الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز تقترح على ابن سلمان استبدال فئران التجارب العلمية…

وكتب الشهري، معلقاً على صورة جواز سفر فجر السعيد حسب ما رصدت “وطن”: “السبب واضح الي راح #إيران هم الي نقلو الوباء وما صرحوا انهم كانوا في شريفة وجه مبتسم مع نظارة شمسية”.

الصورة التي نشرها الشهري أثارت جنون الاعلامية الكويتية، التي انفجرت غاضبة في وجه الشهري قائلة له :” “يا حمار يا ابن الحمار شوف تاريخ روحتي #ايران يا ثور”.

وتفاعل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على التغريدة، حيث قال عصام همام: “ينبشون الماضي لإظهاره على أنه حاضر وسوف يسترسلون بالأقاويل حتى يشتد الغضب من لسانك ويختارون من كلماتك ما هو يعيب لذاتك لذلك يجب عليكي أن تختاري أدق الكلمات بالرد والا سيكونون متربصون دائما لإثارة الفتن ومحاربه القدوة”.

وتوالت ردود الأفعال على تغريدة السعيد، وسط اتهامات للمغرد السعودي بتزييف الحقائق.

https://twitter.com/alshammriii2098/status/1247321280237494281

هذا ويواصل وباء كورونا اجتياح معظم دول العالم بقوة، مع ما يزيد على مليون وربع المليون إصابة، ونحو 70 ألف حالة وفاة، جزء لا يستهان به من هذه الأرقام سجلت في الدول العربية.

وفي الكويت أعلن وزير الصحة، الاثنين، عن تسجيل 109 إصابات جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع الإجمالي إلى 665 حالة، كما أعلن شفاء 4 حالات من ، ليصل إجمالي المتعافين إلى 103 بالبلاد.

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية على تويتر نقلا عن مجلس الوزراء بأنه تم فرض حظر تجول كلي على بعض المناطق، وعزل منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة لمدة أسبوعين اعتبارا من الاثنين، فضلا عن تمديد حظر التجول الجزئي إلى السادسة صباحا.

كما تم تمديد عطلة الوزارات والجهات الحكومية لمدة أسبوعين واعتبارها أيام راحة.

بدورها أعلنت وزارة الصحة البحرينية اليوم تعافي 20 حالة إضافية من فيروس كورونا، مما يرفع العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 451 حتى الآن.

أما في العراق فقالت وزارة الصحة على فيسبوك إن 70 شخصا أصيبوا بفيروس كورونا فيما تم تسجيل 3 وفيات جديدة، ليصل بذلك إجمالي الإصابات 1031 وإجمالي عدد الوفيات 64، بينما تماثل للشفاء 65 حالة جديدة والإجمالي يرتفع إلى 344.

وأعلنت وزارة الصحة ، تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، في تراجع كبير لهذا المعدل الذي بلغ سابقا 206 حالات وهي أقل حصيلة إصابات خلال شهر أبريل.

وفي الجزائر فقد أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد إلى 1423

كما ارتفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 173 حالة وفاة، فيما قدر العدد الإجمالي للمرضى الذين يخضعون للعلاج بالكلوروكين بـ 626.

من جهتها سجلت وزارة الصحة القطرية، 228 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد الحالات المصابة إلى 1832.

يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الصحة العمانية على “تويتر”، تسجيل 33 إصابة بفيروس كورونا، وارتفاع الإجمالي إلى 331.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.