الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز تقترح على ابن سلمان استبدال فئران التجارب العلمية بـ”المعتقلين” في سجونه!

2

أثارت الفنانة ، موجة غضب واسعة، في نصيحة وجهتها إلى الحكومة باستبدال “القرود والفئران” التي تُجرى عليها التجارب العلمية، بالمعتقلين القابعين في السجون .!

وقالت الفنانة السعودية في تغريدة رصدتها “وطن”، “لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم خاصةً في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل، كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة حتى لو ما كانت النتائج مضمونة، منها عقاب لهم، ومنها تستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء”.

ولم تسلم الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز التي أطلقت تغريدة “عنصرية” من ردود المعلقين الغاضبة على ما قالته، فرد الناشط محمد المنيع على “هذيانها” قائلاً “الحمد لله أن الأمر ليس بيدك. القضايا اللي تمس الأمن ما تقصر الدولة حفظها الله”.

وكتبت مٌغردة باسم Lunatic: “هو كل انسان يغلط و بنهاية المطاف انسان اتوقع تغريدتك تميل للكوميديا ولا اتمنى انها تغريدة متيقنه منها 100% الله غفور رحيم والعين بالعين والسن بالسن والمسامح كريم “.

ويبدو أن اقتراح مرام عبدالعزيز يتناسب تماماً مع اعترافها سابقاً بأن لديها عقلية إجرامية، حين ردت على سؤال  الكاتب السعودي عبداللطيف آل الشيخ عندما سألها عن أجمل صفة فيها.

فأجابت: “أنا نفسية وما أثق بأحد إطلاقا، لساني طويل وما أجامل فيه أحد، صريحة إلى حد الوقاحة أحيانا”.

يُذكر أن مرام عبد العزيز البالغة من العمر 35 عاما، هي ممثلة سعودية مقيمة في ، ولدت في مدينة الرياض، في بداية مسيرتها الفنية عملت كمراسلة للفضائية اللبنانية LBC ثم في قناة وطنية الفضائية، ثم اتجهت للعمل في المجال الفني كممثلة كانت بدايتها في المسلسل التراثي محسن الهزاني واستمرت بالتمثيل بعد ذلك.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. adel يقول

    النفاق معروف منذ القدم
    اما العهر فهذا ما يتوقع من المطبلين
    لو كنت في حاشية الفساد لن اتردد في ادخالها السجن
    السبب الاول حتى تعرف المراره
    السبب الثاني لانها بعهرها فضحت سمو منشاره

  2. عماد يقول

    هذا الاقتراح على أساس أن دول النفط شغالة فيها مراكز الأبحاث. وواقفة على رجل واحدة من أجل أنتاج لقاح للمرض . مادام ما بتقدروا على صنع ابرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.