تفاجئ بما شاهده أمامه.. هذا ما جرى مع وزير الصحة الأردني لدى خروجه من مبنى قناة المملكة الأردنية

0

تنقلت وكالات أنباء وصفحات نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مقطع فيديو لوزير الصحة الأردني الدكتور “سعد الجابر” لدى خروجه من مبنى قناة المملكة الأردنية بعد انتهاء لقاءه في برنامج صوت المملكة.

ويظهر من مقطع الفيديو تم تناقله بشكل كبير ورصدته “وطن” قيام مجموعة من المواطنين بتقديم التحية لوزير الصحة الأردني بالتصفيق والترحيب، تقديراً لجهوده في مكافحة وباء كورونا في المملكة، منذ بداية الأزمة.

ونشرت عدة حسابات مقطع الفيديو معلّقة بعبارات تشيد بدور وزير الصحة الأردني سعد الجابر، وأهمية جهوده في إنقاذ المملكة من خطر السقوط في وحل التفشي بالفيروس.

وفي ذلك كتبت صفحة “النشامى” عبر تويتر: “ممر شرفي رائع في قناة المملكة مساء اليوم لمعالي وزير الصحة الدكتور سعد الجابر، بعد انتهاء لقاءه في برنامج صوت المملكة”.

فيما علّق المغرد “عمر الخلايلة” قائلاً: “نجمان في سماء عمان، سعد جابر وأمجد العضايلة”. وتابع: “معالي دكتور سعد الجابر بطلته الجميلة و إحصاءاته الدقيقة وأدبه الجم ورجاؤه اللطيف للمواطن، ومعالي أمجد العضايلة بطلته علينا بمظهره الأنيق وملامحه الجادة والتي تُكسب كلامه الحد والثقة والمصداقية”.

فيما قال ثالث: “في زمن الكورونا يحدث العجب العجاب أن يتفق جميع الأردنيين على محبة وزير”. وتابع: “صراحة يستحق كل هذا الاحترام والحب لصدقه معنا وخوفه على أبناء وطنه، وصدق عندما أقسم بأن يكون مخلصاً لله وللطن والملك”.

وأضاف: “هذا الحب رزق من الله فهنيئاً لك يا دكتور”.

وكانت المملكة الأردنية وعلى لسان وزير الصحة سعد الجابر قد أعلنت عن خمس حالات وفاة حتى اللحظة بسبب المستجد، فيما بلغ عدد الحالات المصابة 274 حالة إصابة حتى اللحظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.