الرئيسية » الهدهد » سلاح الجو السلطاني يزف بشرى للعُمانيين بشأن المفقودين في ولاية ⁧‫بركاء⁩

سلاح الجو السلطاني يزف بشرى للعُمانيين بشأن المفقودين في ولاية ⁧‫بركاء⁩

وطن _ أكدت وسائل إعلام عُمانية أن السلطات بالسلطنة تمكنت من إنقاذ 5 مواطنين المفقودين في ولاية ⁧‫بركاء⁩ ، بعد خروجهم من   على متن قارب صيد منذ يوم الجمعة الماضية.

كما صدر عن وطن وبحسب وكالة الأنباء العُمانية الرسمية قام سلاح الجو السلطاني⁩ العماني بالتنسيق مع مركز الأمن البحري والجهات ذات العلاقة في كل من البحرية السلطانية العمانية وشرطة عمان السلطانية.

وتمكنت هذه الأجهزرة من القيام بعملية بحث عاجلة وإنقاذ لخمسة مواطنين   في عرض البحر في المفقودين في ولاية ⁧‫بركاء⁩  وهم بصحة جيدة.

وكان ناشطون عُمانيون بموقع “تويتر” تداولوا، أنباءً عن فقدان 5 أشخاص في البحر بعد خروجهم من ولاية ⁧‫بركاء⁩ على متن قارب صيد منذ يوم الجمعة الماضية.

وقالت الإعلامية العُمانية المعروفة (بثينة البلوشي) إن الشابين (علي وعمار النعماني) خرجا للغوص يوم الجمعة، وإلى اليوم وهما مفقودان.

اقرأ ايضا:

نصيحة مفتي سلطنة عمان أحمد الخليلي للعمانيين بشأن إعصار “شاهين”

فيما تداول نشطاء آخرون أسماء الأشخاص الثلاثة الآخرين 

وكانت سلطنة عمان تعرّضت خلال الأيام القليلة الماضية إلى الحالة الجوية “اخدود الرحمة”، رافقها هطولات مطريّة غزيرة، أدت الى جريان الأودية في عدة مناطق بالسلطنة، وانجراف مركبات، وأدى “اخدود الرحمة” إلى وفاة 6 أشخاص.و مجموعة من المفقودين في ولاية ⁧‫بركاء⁩

فاجعة في سلطنة عمان .. البحر يبتلع 5 أشخاص خرجوا من ولاية بركاء على متن قارب صيد

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سلاح الجو السلطاني يزف بشرى للعُمانيين بشأن المفقودين في ولاية ⁧‫بركاء⁩”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.