السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةالهدهدتغريدة المغامسي التي أنهت مستقبله.. وماذا فعل به ابن سلمان

تغريدة المغامسي التي أنهت مستقبله.. وماذا فعل به ابن سلمان

- Advertisement -

وطن _ أنهت تغريدة المغامسي مستقبله وأطاحت به من  من الإمامة والخطابة في مسجد قُباء بالمدينة المنورة، بعدما تسبب في إغضاب ابن سلمان بكلماته التي اعتذر عنها لاحقا وحذفها لكن ذلك لم يشفع له.

وعلى غرار ما فعله ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد مع وسيم يوسف الداعية الإماراتي المجنس وعزله من إمامة مسجد الشيخ زايد وإلغاء برنامجه بتلفزيون أبوظبي،  تسببت تغريدة نشرها الداعية السعودي، أمس الجمعة، دعا فيها إلى الإفراج عن المعتقلين في بلاده، بإعفائه من الإمامة والخطابة في مسجد قباء، وتعيين سليمان الرحيلي مكانه.

كما فعل ابن زايد مع “ببغائه” وسيم يوسف.. أنباء عن اعتقال صالح المغامسي بعد إعفائه ومنعه من الظهور

وفي تغريدته المحذوفة كان “المغامسي” قد دعا العاهل السعودي إلى الإفراج عن المعتقلين “ما أمكن”، ضمن أسباب رفع البلاء وكشف الوباء، على حد تعبيره.

- Advertisement -

المغامسي كتب لاحقا اعتذارا للسلطات بسبب تغريدته، والتي طالب فيها بالإفراج عن المعتقلين، ضمن إجراءات طلبها من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا، لكن الاعتذار لم يشفع له.

وجاء نص تغريدته التي اعتذر فيها كالآتي: “بعد تأمل وجدت أنني لم أوفق في تغريدتي، والتي قصدتُ بها العفو عن مساجين الحق العام في المخالفات البسيطة، كما جرت عليه عادة القيادة المباركة في رمضان، أمّا أصحاب المخالفات الجسيمة فمردّه لما يقرره الشرع بحقهم”.

- Advertisement -

واستطرد المغامسي: “وعن سيئ النية الذي حاول استغلالها ضد وطني فأقول: لن يزيدكم خبثكم إلا خسارا”.

 صالح المغامسي على يقين: قطر ستنجب رجلاً سيخرج الاتراك من أراضيهم والاخوان لا يعرفون الاسلام!

من جانبه نشر سليمان الرحيلي على حسابه في تويتر تغريدة شكر فيها وزيرَ الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لثقته فيه وتعيينه إمامًا لمسجد قباء.

وتفاعل ناشطون بشكل كبير مع قرار العزل بعد تغريدة المغامسي من إمامة مسجد قباء، مؤكدين أن نظام ابن سلمان القمعي لا يريد سوى (التطبيل.. التطبيل وفقط) حسب وصفهم ومن يخرج عن النص فمصيره مصير المغامسي حتى وإن كان يسبح بحمد ابن سلمان ليل نهار وقدم ألف اعتذار.

“شاهد” عائض القرني تعلّم الدرس وخرج بهذا الفيديو خوفاً من اعتقاله كما حدث لصالح المغامسي

المصدرتويتر
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. خلاص يدرون انوه ضو شمعته طفا من زمان التطبيل ومن تحول مطبل وماصار له اي حاجة ولا اللتفاته.. فيمكنه حس وتكلم بعد فوات اوان الكلام ولكن بنفس الوكيت عسى التغيير يحرك المياه الراكده على بال القرار..

  2. (ومن لم يجعل الله له نورا فماله من نور)؟!،….ومن اعتمد على الله فلا ملً ولا ضلً ولا قلً ولا اختلً ولا ذلً -على حد تعبير عبد الحميد كشك-؟!،من كان المخلوق مولاه نال سخط الله وسخط المخلوق معا ؟!،لم ينل لا بلح الشام ولا ملح اليمن؟!،(ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكنً المنافقين لايعلمون)؟!.

  3. (ومن لم يجعل الله له نورا فماله من نور)؟!،….ومن اعتمد على الله فلا ملً ولا ضلً ولا قلً ولا اختلً ولا ذلً -على حد تعبير عبد الحميد كشك-؟!،من كان المخلوق مولاه نال سخط الله وسخط المخلوق معا ؟!،لم ينل لا بلح الشام ولا ملح اليمن؟!،(ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكنً المنافقين لايعلمون)؟!.كان خطيبا لقباء وفي أقل من 24ساعة صار في خطب؟،سبحان الرافع الخافض؟!،

  4. ظن الشيخ ان تطبيلة يعطية حق توجية سيدة الدب الداشر! انت غلطان ياشيخ المطلوب منك التطبيل فقط حتى اخر نفس!ومافيك توجة سيدك الدب الداشر على اي شيئ!
    خلاص بكرة ح تشحت يا حلو ولا في طلعات ع التلفزيون لانك طلعت خلبوص ومش بطبل عن اقتناع انت اتفئست ياحلو.هههههههههههههههههههه اللي بعده

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث